محافظ سقطرى يشارك مدرسة عطايا احتفالها بعيد الام

َ

شهد محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي اليوم إحتفالية بمناسبة عيد الأم الذي يصادف 8 مارس من كل عام نظمتها مدرسة عطايا النموذجيهة للتعليم الأساسي .

وفي الحفل الذي بداء بآيات من الذكر الحكيم هنئ المحافظ الثقلي الأمهات بمناسبة عيدهن السنوي الذي يصادف 8 من مارس من كل عام .

وقال الثقلي: أن الام نموذج فريد للمثالية والتضحية والصبر وهي تمثل الحياة لأسرتها والإحتفال معها اليوم يمثل رداً بسيطاً للدور النضالي الذي قدمته على مدار مراحل العمر لأسرتها.

وأشاد الثقلي بجهود المدرسة في تنظيم هذه الاحتفالية و كذلك جهود الداعمين بدولة الإمارات التي يمثل المحور الأساسي في تميز المدرسة وتقدمها.

وتطرقت مديرة المدرسة، أن المدرسة تحرص على احياء هذه المناسبة السنوي ، تقديرا لدور الام المحوري في الأسرة، مثمنة الدعم المقدم من الأشقاء بدولة الإمارات للمدرسة واهتمامهم للحفاظ على تميزها العلمي.

وتضمن الحفل عدد من الفقرات الفنية والمسرحية التي جسدت عظمة الأم و صمودها أمام كل التحديات ودورها في تقوية روابط الأسرة و بناء المجتمع السليم .

وعلى هامش الإحتفالية، افتتح محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي ومعه مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ أحمد إبراهيم و المستشار احمد عبد المنعم معرض الصور والوسائل التعليمية الخامس بمدرسة عطايا، والذي يحتوي على الرسومات والفنون التشكيلية التي جسدت ابداعات الطلاب والطالبات بالمدرسة.

حضر الحفل السيد سعيد الكعبي و رئيس جامعة أرخبيل سقطرى الدكتور نديم العزيبي و عميد المعهد الفني الدكتور ياسر محمد علي ومدير مكتب التربية بمديرية حديبو الاستاذ فؤاد علي سعيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى