انتقالي لودر يتفقد سير العمل في المحكمة الابتدائية والنيابة بالمديرية

قام رئيس مجلس الانتقالي لودر سالم عمر مسود وبمعية مسؤول دائرة القانونية محمد الشبيلي بزيارة الى المحكمة الابتدائية والنيابة بلودر، وكان في استقبالهم كلاً من القاضي عوض محمد هادي قاضي المحكمة والاخ محمد الباخشي مدير النيابة لذين رحبا بالمجلس الانتقالي لودر وقدموا لهم جزيل الشكر والعرفان على هذه اللفتة الطيبة.

ومن ناحية أخرى شكر وفد الانتقالي لودر ممثلاً برئيس سالم مسود ومدير الدائرة القانونية محمد الشبيلي القاضي عوض هادي والاخ الباخشي على مايقومون به من عمل جبار في ظل الأوضاع الصعبة وقضايا المتراكمة وتيسير أمورهم بأكمل وجه مع وجود العراقيل التي تقف وراء عملهم.

واستعرض القاضي هادي والاخ الباخشي الصعوبات التي تواجه عملهم منها إعادة مقر الرسمي للمحكمة التي استولت عليه مكتب التربية والتعليم لودر وحولته الى مدرسه تابع لها.

واضافا قائلين نعاني من عدد من المعوقات التي تعترض طريق عملنا ومنها عدم وجود آمن يحمينا لكي نقوم بدورنا القضائي.

كما طالب فضيلة القاضي عوض هادي والاخ الباخشي الجهات ذات الاختصاص والى من يهمه الامر تزويدهم بالمتطلبات اللازمة من حيث الكراسي ودواليب لحفظ وأرشفة ملفات الناس.

وأشار مدير النيابة محمد الباخشي بعدم وجود مقر الرسمي يمكنهم من سير عملهم وكذلك شحة الإمكانيات .

ثم تطرق القاضي عارف علي إلى دور المحكمة في ماتقوم به من عمل طيلة أيام الأسبوع وبجهود شخصي ووطني برغم عدم حصولها على اي اهتمام ورعاية ودعم من قبل السلطة المحلية بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى