المحافظ بن ماضي يتفقد بدء العمل بالمرحلة الثانية لمشروع خور المكلا وسفلتة طريق المنطقة الصناعية

اطلع محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، على بدء العمل بالمرحلة الثانية لمشروع خور المكلا.

وتفقد المحافظ ومعه وكيل المحافظة للشؤون المالية والادارية الدكتور احمد سالم باصريح، اعمال الحفريات التي تنفذها مجموعة العمودي للمقاولات العامة والاستثمار بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

ووجه المحافظ بتسهيل اي عوائق تقف أمام المشروع، والتنسيق بين المرافق الخدمية لإزالة العوائق التي تعترض سير العمل، مؤكدًا أهمية المشروع في إحداث نقلة تنموية وسياحية لعاصمة المحافظة.

وتفقد المحافظ اليوم سير العمل في مشروع تمهيد وسفلتة طريق المنطقة الصناعية بخلف بطول 2 كيلو و300 متر وبعرض 30 متر، بكلفة 529 ألف و734 دولار بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، والممتد من مدخل الشارع العام بخلف الى المنطقة الصناعية، متعرفًا من نائب المدير العام لمكتب الاشغال العامة والطرق المهندس نائف بن شملان، الى سير أعمال التمهيد والشق تمهيدًا لسفلتة الطريق.

واطلع محافظ حضرموت على جاهزية طريق “خلف – الغويزي”، متفقدًا انسيابية مرور السيارات بالطريق الجديد الذي يختصر المسافة من ديس المكلا الى منطقة خلف، والذي تجرى اللمسات الفنية الاخيرة لاستكماله بطول كيلو و200 متر ، وبكلفة مليون و149 الف دولار بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

واطلع المحافظ على سير العمل بمشروع طريق “الدائري وسط” الممتد من منطقة الغويزي الى جول الشفاء بطول 4 كيلو و300 متر، بكلفة و4 ملايين و400 ألف دولار بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، وتبلغ نسبة الانجاز فيه 40%.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى