مقدمة من الرئيس الزُبيدي.. توزيع سلال غذائية لمرضى الأورام و الفشل الكلوي بشبوة

تواصلت أعمال توزيع السلل الغذائية الرمضانية من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة ممثلة بإدارة الشؤون الاجتماعية ضمن مشروع توزيع (220 ) سلة غذائية بالعاصمة عتق مقدمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.

حيث دشن، مركزي الأورام والغسيل الكلوي في المحافظة يوم الثلاثاء، اعمال التوزيع ل( 220 ) سلة غذائية لمرضى الأورام والفشل الكلوي.

واوضح مديرا مركزي الأورام والغسيل الكلوي بالمحافظة ان المشروع يستهدف توزيع (220) سلة غذائية بالعاصمة عتق منها( 100) سلة غذائية لمرضى الأورام و توزيع (120 ) سلة غذائية لمرضى الغسيل الكلوي بالمحافظة.

 وعبرا عن شكرهم وتقديرهم العاليين للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي على ما يقدمه من دعم في مختلف المجالات الاغاثية والانسانية والخدمية ، متمنيا المزيد من الدعم لمرضى الأورام والفشل الكلوي والحالات المرضية المزمنة.

وأكدت قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة توزيع السلل الغذائية لمرضى الأورام والفشل الكلوي بالعاصمة عتق عبر مركزي الأورام و الغسيل الكلوي بالمحافظة، ضمن مشروع توزيع السلل الغذائية الرمضانية ،للحالات المرضية،مؤكدة أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وبدعم ورعاية من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي مهتمه في توزيع للمواد الاغاثية والسلل الغذائية وكذا مختلف الخدمات خصوصا الخدمات الطبية ، مجدده التأكيد على وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي في تقديم اوجه الدعم للجانب الصحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى