الأمانة العامة تنظم ورشة تدريبية في الاتصال والتحرير الإداري ومهارات التعامل مع الآخرين

نظمت الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، ورشة تدريبية حول مهارات السكرتارية حملت عنوان “الاتصال والتحرير الإداري ومهارات التعامل مع الآخرين”، لأقسام السكرتارية في دوائر الأمانة.

والقى الدكتور حسين الغزالي رئيس الدائرة التنظيمية كلمة في افتتاح الورشة، رحب فيها بالمشاركين والمشاركات، مؤكداً على أهمية هذه الورشة التدريبية التي ستعزز كثيراً من المهارات الإدارية لديهم مما سينعكس كثيراً بالشكل الإيجابي على العملي المؤسسي بالشكل الصحيح.

وأشار الغزالي إلى أن الدورة ستعرف المشاركين فيها على عدد من المعلومات المعرفية في عدد من جوانب تخصص السكرتارية التي ستسهم في الارتقاء بمستوى العمل الإداري، متمنياً التوفيق والنجاح لكافة المشاركين وان ينقلوا كافة المعارف إلى واقعهم العملي.

وتلقى المشاركون خلال الورشة، من شكري عبد الحكيم، رئيس قسم التدريب والتأهيل في الدائرة التنظيمية، شرحًا واسعًا عن مهارات التعامل مع الآخرين، والعوامل التي تُشكل السلوك الإنساني، موضحًا طرق التعامل والاساليب التي يجب العمل بها التي تساعد في تسهيل العمل الاداري، حيث جرى عمل مجموعات وتنفيذ عدد من التمارين في هذا السياق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى