رئيس انتقالي لحج يلتقي رؤساء الأندية الرياضية بالمحافظة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح الحالمي اليوم الثلاثاء برؤساء الأندية الرياضية بالمحافظة بحضور الأخ الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي ، وأدهم الغزالي مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية والأخ خالد اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة .

وأشاد الكريحي كنعان بالجهود التي يبذلها رئيس تنفيذية انتقالي لحج وضاح الحالمي في سبيل انتشال أوضاع رياضة لحج وإعادتها لدورها الريادي ، مؤكدا بأن جلوس رؤساء كافة الأندية وقيادة انتقالي لحج ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، اليوم على طاولة واحدة خطوة في الطريق الصحيح نحو توحيد الجهود لمعالجة أوجه القصور وىالمضي قدما نحو تعزيز العمل الرياضي واستعادة نشاطه ليعود أكثر حيوية من السابق .

وأكد الكريحي كنعان دعم دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي لمثل هذه الجهود والإسهام بمعالجة بعض القضايا وفقا للإمكانيات المتاحة بالإضافة إلى تفعيل بعض الأنشطة الرياضية خلال الفترة المقبلة .

واستعرض رئيس تنفيذية انتقالي لحج وضاح الحالمي اتجاهات عمل قيادة المجلس لتعزيز العمل المشترك في كافة الجوانب ومنها الجانب الرياضي من خلال تفعيل دور ونشاط الأندية الرياضية لما يخدم الشباب والرياضيين لصقل مواهبهم وإبداعاتهم .

وشدد الحالمي على أن المرحلة الراهنة ستكون أكثر جدية وفاعلية وسيتم تنظيم الكثير من الفعاليات الرياضية برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت إشراف إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية ومكتب الشباب والرياضة في المحافظة .

وأكد الحالمي بأن هذا اللقاء مع رؤساء الأندية الرياضية يأتي ضمن خطة عمل قيادة انتقالي لحج للاستماع للهموم والمشاكل التي تعاني منها الأندية ووجهات النظر لبعض الحلول والمقترحات لمعالجتها ومن ثم الانطلاق للعمل بروح الفريق الواحد لاستعادة الدور الريادي لرياضة لحج وتفعيل الأنشطة الرياضية بكافة الأندية الرياضية بالمحافظة .

 وأعرب مدير عام مكتب الشباب والرياضية بلحج خالد اليماني عن أمله في أن تثمر جهود قيادة انتقالي لحج بتوحيد الجهود الرامية لانتشال رياضة لحج من واقعها الذي فرضته الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وتذليل الصعوبات التي تعترض النشاط الرياضي في كافة مديريات المحافظة .

واستعرض مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي لحج أدهم الغزالي الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية للإسهام بتفعيل بعض الأنشطة الرياضية وتقديم بعض الأدوات والمستلزمات الرياضية لبعض الأندية ، متطلعا في أن تشهد الفترة القادمة في ظل العمل المشترك تنفيذ العديد من الفعاليات الرياضية المشتركة ومعالجة أوجه القصور والسلب في هذا الجانب.

واستمع الاجتماع من رؤساء الأندية إلى الصعوبات والمشاكل التي تعاني منها الأندية الرياضية والحلول والمقترحات المطروحة لمعالجتها وبما يسهم في تحريك عجلة الأنشطة الرياضية والمشاركة في البطولات المركزية التي تقام على مستوى المحافظة.

وعبر رؤساء الأندية الرياضية عن شكرهم وتقديرهم لجهود رئيس تنفيذية انتقالي لحج وضاح الحالمي وحرصه على إعادة الدور الريادي لرياضة لحج ، معربين عن أملهم في أن تعزز العلاقة المشتركة بين الانتقالي والسلطة المحلية عمل ونشاط الأندية الرياضية وتذليل الصعوبات التي تعترضها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى