الرئيس اليمني يبحث مع قائد القوات المشتركة سير العمليات القتالية

عدن24 | الشرق الأوسط

استمع الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، خلال استقباله في الرياض، أمس، الفريق الركن الأمير فهد بن تركي بن عبد العزيز قائد القوات المشتركة، إلى شرح عن طبيعة المهام وسير العمليات القتالية في مختلف الجبهات ضد الميليشيات الحوثية.

وحسب ما أوردته وكالة «سبأ»، تناول اللقاء جملةً من القضايا والموضوعات المتصلة بالموقف العام في مختلف خطوط المواجهات مع الميليشيات الحوثية، في حين ثمّن الرئيس هادي الجهود الأخوية المستمرة التي تقدمها المملكة العربية السعودية لدعم اليمن وقيادته الشرعية لدحر ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، والتي قال إنها «لا تكترث للسلام أو لمعاناة الشعب اليمني».

وفيما أثنى الرئيس اليمني على الدور الميداني والعملياتي الكبير الذي يضطلع به التحالف بقيادة السعودية، استعرض قائد القوات المشتركة جملة المهام والعمليات التي تقوم بها قيادة القوات المشتركة لدعم اليمن وقيادته الشرعية، مؤكداً العمل معاً لتحقيق أهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل وبروح الفريق الواحد، لتحقيق كل الأهداف والتطلعات.

وأشار الأمير الفريق فهد بن تركي إلى جملة من الانتهاكات والخروق التي تقوم بها الميليشيات الحوثية والتي تتنافى مع جهود السلام والقانون الإنساني في الاستهداف المباشر لمخيمات النازحين، وما خلّفته معها من ضحايا وجرحى في صفوف المدنيين العزل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى