كرامتك في وطنك

كتب | د علي الزامكي

تقسيم الجنوب لا يمكن له أن يتم الا عبر الشرعية اليمنية وعبر قاعدها ودواعشها  هكذا يريدون  الحل اولاد الخنزيرة .

القاعدة ودواعشها ستكون من جهة الشرق ومن جهة الشمال.

ستتحرك القاعدة من جهة الشرق من اطراف شبوه  وسيكون مسموح لها بالحركة في مساحة محدده من اطراف شبوه   الى مدينة جعار بعد مدينة جعار ممنوع عليها تتقدم باتجاه عدن و ستكون مدينة  عدن  تحت الحماية البريطانية وسيتركوا القاعدة ودواعشها تفترس وتعبث في محافظة  ابين واطراف من محافظة  لحج القريبة من ابين  واجزاء, من شبوه القريبة من ابين  حتى تنهار ابين واطراف لحج وما حواليهما  انهيار تام .

من جهة الشمال ستتحرك من وسط البيضاء واب وتعز الى اطراف الساحل الغربي .

القاعدة تمولها وترعاها دول ومسموح لها العبث في منطقة جغرافية محدوده وسيكون كر وفر  في الحرب مع القاعدة ودواعشها وكل هذا الكر والفر  عمل متفق عليه كتبرير للعالم انهم يحاربوا القاعدة بقدر ما هو مبرر لتدمير  تلك المنطقة الجغرافية وتحويلها الى حالة الشلل التام  ليسهل عليهم تحقيق شروط التقسيم والذي لازال مخدوع بشعارات الرئيس هادي بكيفه بس سيأتي يوم يلعن فيه اسم هادي ومشروعه وسيندم على وقوفه معه حينما يرى بلده تذبح من الوريد للوريد بفضل سياسة هادي.

الرئيس هادي يجر الجنوب للمهلكة اما الشمال ليس داخل دماغ دول الاطماع ولا خوف على الشمال من القاعدة لان ما فيش, في الشمال  ما يجعل دول الاطماع تتقاتل من اجله لهذا الشمال في مأمن.

كونوا رجال وحافظوا على جنوبكم من القاعدة التي ترعاها وتمولها دول.

التسامح والتصالح نقطة البداية لإسقاط المشاريع التقسيمية القادمة من خارج الحدود فان ادركتوا قيمته فأنكم ادركتوا ماذا يعني الوطن لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى