الدكتور الخُبجي يلتقي قيادة جامعة لحج ويشيد بدورها الأكاديمي المهم

أكد الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات على الأهمية الذي مثله تأسيس جامعة لحج لاستيعاب الاحتياجات المتزايدة للالتحاق بالتعليم العالي في مديريات محافظة لحج، وتخفيف الأعباء المادية والنفسية للطلبة الأكاديميين في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد، مشيداً بدورها الأكاديمي المهم.

جاء ذلك، لدى لقائه اليوم الخميس، في العاصمة عدن، بقيادة جامعة لحج، حيث أطلع الدكتور الخُبجي من رئيس الجامعة الدكتور أحمد مهدي فضيل ونوابه وعدد من اعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة ومنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في الجامعة على عدد من المقترحات والاحتياجات للنهوض بالعملية الأكاديمية ولتذليل الصعوبات امام الطلاب والموظفين.

وأستمع الخُبجي إلى شرحٍ مفصل عن قضايا الجامعة فيما يخص تطوير البنى التحتية للجامعة، وترميم وتأثيث عدد من الكليات، وانشاء كليات أساسية اخرى في المحافظة، كما طرح في اللقاء قضايا مباني وعقارات الجامعة التي تم اقتحامها او البسط عليها خلال الفترة الماضية، إضافةً إلى قضايا المتعاقدين في الجامعة.

وأشار الدكتور الخُبجي إلى ان المجلس الانتقالي الجنوبي يولي العملية الأكاديمية اهمية قصوى من حيث توفير المناخات الملائمة والآمنة لاستمرارها وتطويرها ودعم وتشجيع البحوث العلمية.

وأبدى الخُبجي استعداده للعمل من أجل وضع الحلول اللازمة التي تواجه الجامعة وتذليل الصعاب التي تواجه مسيرتها، منوهاً بإن كافة الملاحظات المطروحة ستؤخذ بعين الاعتبار.

من جانبها، أشادت قيادة جامعة لحج بالجهود المبذولة من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي في هذا الصدد، والدعم السخي المقدم من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي لجامعة لحج وكلياتها، وكذا تثمين الجهود المبذولة من الدكتور ناصر الخُبجي في هذا الصدد، مؤكدين استمرارهم في خدمة المحافظة وابناءها رغم كل الصعوبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى