بعد فرار الضباط والجنود الغزاة من جبهة شقرة.. العجوز الأحمر يأمر الهارب عبدالله الصبيحي بالعودة من الأردن

عدن24- خاص
أفادت مصادر خاصه أن العجوز الهارب علي محسن الأحمر وجه بسرعة عودة الهارب إلى الأردن عبدالله الصبيحي الذي فر من معارك أبين بعد إصابته من قبل القوات الجنوبية في جبهة شقرة.
وبحسب المصادر” أنه لم يلبث على تهريب الارهابي عبدالله الصبيحي وبسرية كاملة الى الاردن أقل من اسبوع واحد حتى انكشف سر هروبه، وانكشاف ذلك للضباط والجنود المغرر بهم في جبهة شقرا التي يقودها الصبيحي لغزو الجنوب، حيث قيل حينها للضباط والجنود من أجل تبرير غيبة الصبيحي بأنه ذاهب الى مأرب لاستقدام التعزيزات. وقالت: إن الحقيقة انه هرب. وبعد ان انكشف أمر هروبه غادرت مجاميع من المغرر بهم معسكرات الاصلاح في شقرة وشبوة.
واوضحت” أن علي محسن الاحمر اتصل من غرفة فندقه بعبدالله الصبيحي في غرفة فندقه في الاردن بأن يعود بسرعة بغض النظر عن حالته الصحية.
وتابعت المصادر” أن الصبيحي المصاب بكورونا سوف يعيدونه للجبهة من أجل نشر الوباء بين الضباط والجنود. حيث تم ابلاغ مطار سيؤن بعدم الحجر على الصبيحي عند وصوله مساء اليوم الاثنين الموافق 8 يونيو.
على صعيد آخر قال قائد جنوبي من ال باكازم بأن جميع الطرق مراقبة وانهم سيترصدون لموكب المرتزق الخائن لشعبه العبد المأمور عبدالله الصبيحي الذي باع الجنوب للعبد المأمور علي محسن الاحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى