ألغام الحوثي تقتل مدنيين.. وخطف طفل في الحديدة اليمنية

عدن24 ـ الحديدة

أودى لغم زرعته ميليشيات الحوثي في إحدى قرى مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة اليمنية بمدنيين اثنين، فيما داهمت عناصر من الميليشيات منزلاً واختطفت طفلاً في منطقة الحسينية بمديرية بيت الفقيه بالمحافظة نفسها.

وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة أن مدنيين اثنين، قُتلا، أمس الأحد، جراء انفجار لغم أرضي زرعته ميليشيات الحوثي في قرية الحمراء التابعة لمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وأوضح المركز أن عايش حسن جنيد وعلي عياش أحمد جنيد قُتلا بلغم أرضي انفجر بدراجتهما النارية أثناء ذهابهما إلى السوق، وأحالهما الانفجار إلى أشلاء.

وأشار إلى أن الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة باشرت عملية مسح للألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها ميليشيات الحوثي بالقرب من منازل المواطنين في المنطقة، حيث تستمر ميليشيات الحوثي في زراعة الألغام والعبوات الناسفة بالطرقات والمزارع وبالقرب من منازل المواطنين التي تحصد المئات من الأرواح.

وفي منطقة الحسينية التابعة لمديرية بيت الفقيه جنوبي المحافظة داهمت ميليشيات الحوثي منزل إبراهيم طائر وقامت بالاعتداء والضرب على النساء بأعقاب البنادق، كما قامت باختطاف أحد أولاده.

وحسب المركز الإعلامي لألوية العمالقة توعدت عناصر الميليشيات وهددت بتفجير منزل المواطن إبراهيم طائر، وسط حالة من الخوف والفزع لدى النساء والأطفال.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى