رغم الأسبوع الأسود.. تشافي يضع شروطه للتراجع عن مغادرة برشلونة

فرض تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة شروطه على إدارة العملاق الكتالوني من أجل الاستمرار في صفوف “البلوغرانا”.

وأعلن تشافي هيرنانديز في يناير/ كانون الثاني الماضي رحيله عن برشلونة في ختام الموسم الحالي، لكن إدارة النادي أصرت على استمراره من خلال محاولات لا تتوقف من إدارة خوان لابورتا لإقناعه بالعدول عن القرار.

ورغم أن موسم برشلونة عانى من نكسة كبيرة هذا الأسبوع بداية من الخروج الثلاثاء الماضي من دوري أبطال أوروبا بخسارة 1-4 أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ملعب “لويس كومبانيس” ثم السقوط 2-3 أمام ريال مدريد في الكلاسيكو وانتهاء آمال الفريق إكلينيكياً في الحفاظ على الدوري، إلا أن تشافي قرر العدول عن قراره.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير لها أن تشافي يدرس استكمال عقده مع برشلونة الذي ينتهي في 2025 وعدم الرحيل بنهاية الموسم.

ولكن مدرب برشلونة يريد الاجتماع مع المسؤولين في كامب نو خلال الفترة المقبلة لوضع الشروط الخاصة بالاستمرار في منصبه والتي تتضمن تقوية القائمة بلاعبين من الفئة الأولى كضمانات فنية مع دعم الإدارة له.

وسيشمل الاجتماع المزمع حضور خوان لابورتا بالإضافة للبرتغالي ديكو المدير الرياضي، ورفائيل يستي نائب رئيس النادي.

وبحسب التقرير الإسباني فإن المدير الفني للكتالوني يتمتع بعلاقة وطيدة وقوية مع الثلاثي الإداري بالإضافة للاعبي برشلونة أنفسهم وهي كلها عوامل ستساعد على استمراره في موقعه.

ورغم النتائج الكارثية الأخيرة لكن تشافي نجح في قيادة برشلونة للقبي الدوري وكأس السوبر الموسم الماضي، بالإضافة لتصعيد مجموعة من النجوم الشباب الواعدين من أمثال فيرمين لوبيز ولامين يامال وباو كوبارسي وآخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى