تدشين دورة مهارات الاتصال والتواصل الفعّال لأفراد الأمن والشرطة بالمكلا

دشّن المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الأربعاء بالمكلا، دورة مهارات فن التواصل والإتصال الفعّال لعدد من أفراد الوحدات الأمنية التي ينفذها صندوق تنمية المهارات بالشراكة مع الإدارة العامة للأمن والشرطة.

وأكد العميد المنهالي، خلال التدشين الذي حضره مدير إدارة التدريب والتأهيل الملازم أول سالم سليمان بامنقاء، ومدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة المقدم علي عليان، والمدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات الأستاذة ريهام بن همام، على أهمية التنمية البشرية لأفراد الأمن من خلال الدورات التدريبية التي تمكنهم من التعامل مع المجتمع بالطرق والوسائل الحديثة.

وأشار العميد المنهالي إلى أن عمل الأمن المرتبط بالمواطن في كل المجالات يجب أن يبنى على علاقة متينة لتسهيل مهام أفراد الأمن والشرطة في حل كافة القضايا، حاثًا المشاركين في الدورة على الاستفادة منها للخروج بنتائج مثمرة، والارتقاء بالعمل الأمني في المدينة.

ونوّه العميد المنهالي إلى إن إدارة الأمن والشرطة ستقدم كل التسهيلات لمنظمات المجتمع المدني كما فعلت في العام المنصرم للاسهام في رفع قدرات ومهارات جنود الأمن العام، معبرًا عن شكره لصندوق تنمية المهارات على تبنّيه هذه الدورة المهمة التي تساعد المشاركين في التفاعل مع الآخرين بشكل إيجابي وفعّال، وتمكّنهم في التغلب على التحديات، وتسهل عليهم تحقيق الأهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى