السبيل يقتنص بطاقة التأهل للدور الثاني في دوري الهوكي الرمضاني 

عدن 24 / علاء هياش :

اقتنص فريق السبيل بطاقة العبور للدور الثاني في بطولة دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية لكرة القدم، التي تقام برعاية وزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس، ومدير المديرية د. محمود بن جرادي، وبإشراف اللجنة الرياضية بمديرية صيرة.

وجاء تأهل فريق السبيل للدور الثاني من منافسات البطولة بعد تجاوزه فريق القلوعة حامل لقب النسخة الماضية بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم في البطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب من دور واحد، وبمشاركة 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن .

وعجز لاعبو الفريقان في الوصول وهز الشباك طوال فترتي شوطي اللقاء الاصلي، الذي افتقد للمتعة المتمثلة بالاهداف واكتفى الفريقان في ارسال الكرات الكثيرة التي ظلت طريق المرمى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.. ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت في نهاية المطاف لمصلحة فريق السبيل الذي ضمن التأهل للدور الثاني، في حين ودع فريق القلوعة البطولة من الدور الأول.

أدار اللقاء الحكم مؤمن مبارك

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق السبيل حسين ماهر و سلمها له الكابتن فاروق المرحلي عضو اللجنة الرياضية بمديرية صيرة مدير أكاديمية المرحلي الرياضية.

وتتواصل منافسات الدور الاول من بطولة الهوكي الرمضانية لكرة القدم عصر غدا الإثنين بلقاء سيجمع فريق النعمي و البادري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى