منصور صالح : صبر الشعب الجنوبي نفد على كل ممارسات حكومة الشرعية ولا مطلب لهم سوى رحيلها

عدن 24 ـ متابعات

قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية، في المجلس الانتقالي الجنوبي، منصور صالح، إن ”صبر الشعب الجنوبي قد نفد، على كل ممارسات الحكومة الشرعية التي هدفت خلال خمس سنوات إلى تعطيل الحياة في الجنوب“.

وأضاف في حديثه بحسب موقع “إرم نيوز“، أن ” الجنوبيين اليوم لا مطلب لهم سوى رحيل هذه الحكومة، وتسليم الجنوب وإدارته السياسية وإدارة موارده لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وللقوى التي تشترك معه في التعبير عن الإرادة الجنوبية في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة“.

وأشار إلى أن إرادة المجلس الانتقالي من ”إرادة الشعب، وهو المعبر عن هذه الإرادة الشعبية وحاميها“.

واكد أن قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية ”هي مع شعب الجنوب وهي مستعدة في كل حال من الأحوال لحمايته وحماية إرادته تجاه أي محاولات تستهدف النيل من هذه الإرادة الشعبية أو التعدي على شعبنا، وستكون هي بالمرصاد وهي المدافع الأمين“.

وحول ما تردد عن حملات ”ترحيل“ المواطنين من أبناء المحافظات الشمالية من عدن، عقب الهجمات الأخيرة، أكد صالح أن ”بعض القوى التي شعرت أنها متورطة في عملية التفجير الذي استهدف معسكر الجلاء، ونتيجة لقرب إعلان التحقيق في هذه الحادثة، تحاول أن تصرف الأنظار باتجاه الحديث عن قضايا هامشية، فالقضية الأساسية التي نحن بصددها الآن هي قضية تفجير المعسكر، ونتائج هذه التحقيقات ستعرض اليوم الثلاثاء، وعلى ضوئها ستكون التحركات اللاحقة“.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى