انتقالي طورالباحة يحذر من محاولات تشكيل فرع لما يسمى بـ”المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية” بالمديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية طورالباحة بمحافظة لحج اليوم الخميس اجتماعا استثنائيا للوقوف أمام تداعيات اللقاء المشبوه لتشكيل فرع لما يسمى بـ”المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية” بالمديرية .

وجرى خلال الاجتماع الذي انعقد برئاسة منصور الصماتي رئيس الهيئة التنفيذية مناقشة السبل الكفيلة للتصدي لأي تحركات مشبوهة والدفاع عن المكتسبات التي حققها أبناء الجنوب بدماء ابطاله الميامين .

وتطرق الصماتي في كلمته خلال الاجتماع إلى ما شهدته وتشهده منطقة الصبيحة من حملات لحفظ الأمن والاستقرار والقضاء على عمليات التهريب وقطاع الطرق ، مؤكدا بأن محاولات بعض القوى لتشكيل فرع لما يسمى بالمجلس الاعلى للمقاومة الشعبية في طورالباحة لن يكتب لها النجاح وسوف يتم التصدي لها وكل من يقف خلف تلك التحركات التي يرفضها أبناء المديرية .

وحذر الاجتماع من وصفهم بـ”ضعفاء النفوس” من أي محاولات لاستهداف المديرية وأمنها واستقرارها ، مؤكدا الوقوف وبحزم أمام كل من يحاول شق النسيج الاجتماعي والقضاء على الانجازات الأمنية التي تحققت في المديرية .

وأكد الاجتماع بان تلك اللقاءات المشبوهة ، تخدم اجندة معادية للشعب الجنوبي وتستهدف مصلحة  المديرية ،داعيا كل القيادات السياسية والعسكرية والمثقفين والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والوجاهات في المديرية القيام بدورهم في توعية المجتمع بخطر تلك التشكيلات المشبوهة على النسيج الاجتماعي لأبناء الصبيحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى