برعاية دائرة الشباب والطلاب .. إقرار العاشر من رمضان موعدا لانطلاق بطولة كرة القدم الخماسية بلحج

عقد صباح اليوم بمقر قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اجتماعا ضم قيادة اتحاد كرة الطائرة واللجنة المنظمة لبطولة كرة القدم الخماسية للفرق الشعبية المزمع انطلاقها العاشر من شهر رمضان المبارك في عاصمة المحافظة الحوطة برعاية دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي .

وجرى خلال الاجتماع الذي ترأسه مدير ادارة الشباب والطلاب بالمحافظة الأستاذ أدهم الغزالي مناقشة الاستعدادات لإقامة  بطولتي الكرة الخماسية والطائرة من حيث توفير المستلزمات الأساسية لإقامة البطولتين.

مشيرا إلى ان هذه البطولات تكتسب أهمية كبير في تحريك الرياضة في المحافظة والتي لطالما كان لها الدور في تحقيق الانتصارات في مختلف المحافل الرياضية في الداخل والخارج. 

وأكد أدهم الغزالي على أهمية تفعيل مختلف الألعاب خصوصا خلال شهر رمضان لما لها من اثر بالغ في نفوس مختلف الرياضيين ، 

وثمن الغزالي دور الشباب واللجنة المنظمة وحرصهم على إنجاح هاتان البطولتان في ظل تجاهل وصمت الجهات المعنية بالأمر في شهر يعد من الشهور التي تزداد ساعات الفراغ لدى الشباب .


وثمنت اللجنة التحضيرية لبطولتي الكرة الخماسية والطائرة الجهود المبذولة من قبل المجلس الانتقالي ممثلا بإدارة الشباب والطلاب بانتقالي محافظة لحج ودائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة على تنشيط الرياضة في الحوطة بشكل خاص والمحافظة بشكل عام. 


واقر الاجتماع انطلاق البطولتين في العاشر من رمضان بمشاركة 10 فرق في الكرة الخماسية و 10 فرق في كرة الطائرة وستقام البطولتين في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الحوطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى