مركز التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي يختتم دورته التدريبية في القيادة السياسية وبناء التحالفات

أختتم مركز التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، في مقر المركز في العاصمة عدن دورته التدريبية التي نظمها بعنوان القيادة السياسية وبناء التحالفات للكادر من مختلف هيئات المجلس الانتقالي.

وتستهدف الدورة التي أقيمت خلال الفترة 23 – 27 أكتوبر 2022م عدد من كوادر المجلس الانتقالي من الجمعية الوطنية والإدارة العامة للشئون الخارجية ووحدة شئون المفاوضات ومركز دعم صناعة القرار واللجنة القانونية العليا وفريق الحوار الوطني الجنوبي.

وفي اليوم الختامي للدورة قدم المدرب محمد صالح الكثيري شرحا عن الفروقات بين القائد والمدير ومراحل تكوين فريق العمل بالإضافة الى أبرز المهارات القيادية المطلوبة للقائد وأساليب القيادة والتحديات التي تعوقها والصعوبات التي تواجه فريق العمل، والفرق بين القرار السياسي وصنع القرار السياسي كما تعرفوا على أبرز المصطلحات السياسية المستخدمة.

وفي اختتام الدورة التدريبية الذي حضره الدكتور ماهر الدلعوس، نائب رئيس مركز التدريب والتأهيل، والدكتور سالم الشبيبي رئيس قسم التخطيط، والدكتور فؤاد الزبيدي رئيس قسم التدريب والتأهيل في المركز، جرى توزيع شهادات المشاركة في الدورة على المشاركين الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الدورة وتقديرهم للجهود التي بذلت والمعلومات التي تم تقديمها فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى