حضرموت تنتصر


كتب/ العميد وهيب بن سلم

تحية من القلب لأرض أجدادي وارث احفادي ( حضرموت ) .. فقد أثبتت أنها نموذج جنوبي فريد ورائع لأنتصار اخر لإرادة شعبنا لتحبط كل المشاريع المستوردة والدخيلة ولتثبت للجميع بأن شعبنا في حضرموت هوصاحب القرار وهو من يحدد مصيره مؤكداً أنه جزء لا يتجزأ من الدولة الفيدرالية الجنوبية القادمة.

فقد انبهر العالم أجمع بمشاهدة هذا الطوفان بالزخم الشعبي لست مدن حضرمية فقط لم يكن مجرد استفتاء وحسب ، بل إنه انتصار ساحق جعل القوى المعادية تفقد توازنها وتتخبط وتلجئ لبلاطجتها لإشعال الفتنة بإطلاق الرصاص وإصابة بعض الابطال الصامدين من المتظاهرين السلميين التواقين للحرية والاستقلال واستعادة دولتنا المحتلة من قبل عصابة ٧/٧ . وافقدتهم البوصلة وازداد تخبطهم الذي أصابهم بالجنون لم يدركوا كيف يتصرفون لإرضاء داعمهم ..

أن اليوم الجنوب في أشد الحاجة لتظافر جهود جميع الجنوبيين من المهرة إلى باب المندب. لإفشال كل مخططاتهم الشيطانية . فقد قطعنا مسافات طويلة معمدة بدماء الشهداء الأبرار على طريق الاستقلال الناجز للأرض والإنسان ولم يتبقى الا القليل وسنجتازه بإذن الله تعالى وتحت قيادتنا الحكيمة بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي حفظه الله. الذي أكد ويؤكد دائما أن حماية شعب الجنوب مسؤولية القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الجنوبية، والمقاومة الجنوبية، وأنها ستقوم بواجبها لحماية حضرموت من الإرهاب الذي يستهدفها بالوقت المناسب. ومن جانب اخر شعبنا في حضرموت يحتفظ أيضا بحق الرد على ماتعرض له المتظاهرين من إصابات ..

ليعلم القاصي والداني حضرموت اليوم تختلف عن الامس ولن تفرط بحقها المصيري متحدة مع بقية محافظات الجنوب . يكفي ما مضى من خضوع واستخفاف وإذلال من خلال الحرب العبثية للخدمات لثنيها استعادة هويتنا الجنوبية من خلال المؤامرات وإعادة تدوير الادوات الرخيصة التابعة للهضبة والتي فقد مصالحها في الفترات الأخيرة.

قريبا سنحصد ثمار كفاح وتضحيات ابطالنا لتحرير كل شبر من ارضنا وطرد قوات المنطقة الاولى وتطهير جنوبنا كل قوات المحتل اليمني ومن رجسهم الخبيث.
وماالنصر الا صبر ساعة ..
نحن أصحاب الحق ، اصحاب الأرض واسيادها. تعظيم سلام لكل ابطالنا الغيورين على أرضنا والتواقين للحرية بهمم عالية وإرادة فولاذية وصمود اسطوري..

عشتم وعاش الجنوب حرا ابياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى