افتتاح قسم الطوارئ التوليدية في مركز القطيع الصحي بصيرة

افتتح مدير عام مكتب الصحة بمحافظة عدن الدكتور أحمد البيشي، ومدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي، اليوم، قسم الطوارئ التوليدية في مركز القطيع الصحي بتمويل ذاتي، وأعمال التوسعة في قسم الأسنان بدعم من السلطة المحلية بالمديرية.

وعقب الافتتاح استمع البيشي، وبن جرادي، ومدير مكتب الصحة بصيرة الدكتورة أماني عمبر، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي صيرة محمد جار الله، إلى شرح من مدير مركز القطيع الصحي الدكتور أديب حميد، عن امكانيات قسم الطوارئ التوليدية والخدمات التي من الممكن أن يقدمها للنساء الحوامل والذي سيساهم في تخفيف الضغط عن مستشفى الشعب التوليدي، كما تعرفوا على التطوير في قسم الأسنان والذي سيساهم في استقبال أكبر عدد من المرضى الزائرين.

وأكد البيشي، وبن جرادي، على أهمية تحسين مستوى الخدمات في المراكز الصحية، وتفعيل النوبات للعمل بنظام 24 ساعة لتقديم الخدمات الطبية للمرضى والتخفيف من معاناتهم خصوصا في ظل ارتفاع أسعار العلاج في المستشفيات والمراكز الخاصة.

وعلى صعيد منفصل قام مدير عام مكتب الصحة بمحافظة عدن الدكتور أحمد البيشي، ومدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي، ورئيس انتقالي صيرة محمد جار الله، بزيارة إلى مركز الطوارئ التوليدية ورعاية المواليد “مستشفى الشعب”.

وخلال الزيارة أستمع البيشي، وبن جرادي، من مدير مركز الطوارئ التوليدية الدكتورة ندى خان، إلى شرح حول سير العمل والخدمات المقدمة، وكذا الصعوبات والاحتياجات التي يحتاجها المركز لتحسين مستوى الخدمات فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى