بعد لقاء عقد برئاسة الحالمي ..نزول حملة أمنية لإزالة استحداثات بحرم كلية الزراعة بلحج

نفذت حملة أمنية بقيادة قائد قوات التدخل السريع التابعة لأمن محافظة لحج القائد أحمد اللحجي اليوم الثلاثاء إزالة استحداثات بحرم كلية ناصر للعلوم الزراعية .

وجاءت الحملة عقب اجتماع عقد صباح اليوم برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي لحج وضاح الحالمي وبحضور عميد كلية الزراعة د . مازن الكازمي والقائد أحمد اللحجي قائد قوات التدخل السريع وقائد حماية المنشآت الحكومية مكرم الدقم جرى خلاله الوقوف أمام قضية الاعتداءات وأعمال البسط التي طالت حرمات كلية الزراعة.

وأكد الحالمي على عدم التهاون مع كل من يقوم بالاعتداء على أملاك الدولة والبسط على الأراضي التابعة للمرافق الحكومية والمنشآت التعليمية ، مشددا على ضرورة تكاتف الجهود من قبل الجميع لوقف كل تلك الأعمال والممارسات الخارجة عن القانون .

وأوضح عميد كلية الزراعة بأن عمادة الكلية ستواصل متابعة ملف إزالة كل الاستحداثات والمباني التي تم أقامتها على أراضي الكلية وفي مزرعتها وكذلك الاعتداءات التي طالت السكن الطلابي التابع للكلية ، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات بالمحافظة .

جدير بالذكر بأن هناك جهود بذلت لمتابعة عملية إزالة الاستحداثات بحرم كلية ناصر للعلوم الزراعية إلى جانب جهود رئيس انتقالي لحج الحالمي ، من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ورئيس جامعة لحج ومدير أمن المحافظة ومدير عام مديرية الحوطة والقائد أحمد اللحجي قائد قوات التدخل السريع وقائد حماية المنشآت الحكومية مكرم الدقم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى