مكتب مؤسسة مكافحة السرطان بالقطن يثمن جهود الهيئة التنفيذية المساعدة لانتقالي وادي حضرموت

ثمن مكتب مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان(أمل) بالقطن الجهود الكبيرة التي بذلتها الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت، من أجل خدمة مرضى السرطان بمديرية القطن.

جاء ذلك أثناء لقاء رئيس مكتب مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بالقطن الأخ/محمد عبداللّه بارجاش، بالشيخ/كرامة بن سالم بن الصقير، نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت، صباح اليوم الثلاثاء 23/أغسطس/بمقر الهيئة التنفيذية المساعدة.

و خلال اللقاء عبر نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة الشيخ/كرامة بن الصقير، عن شكره لمكتب مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بفرع القطن على تثمين جهود الهيئة التنفيذية، و مشيراً إلى استعداد الهيئة التنفيذية المساعدة للسعي من أجل توفير المستلزمات و كل ما يسهم في تخفيف معاناة المرضى، و تلبية احتياجات مكتب مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بالقطن.

و أشار بن الصقير إلى أهمية رفع الوعي بمخاطر مرض السرطان و طرق الوقاية منه، وحشد الطاقات المجتمعية لدعم المرضى، و موضحًا إلى سعي الهيئة التنفيذية المساعدة خلال الفترة القادمة لتنفيذ برامج توعوية تهدف إلى رفع الوعي بطرق الوقاية من السرطان.

وفي ختام اللقاء شكر مدير مكتب مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بالقطن الأستاذ/محمد عبداللّه بارجاش الهيئة التنفيذية المساعدة على حسن الاستضافة ، واعرب عن تقديره للجهود المبذولة من الهيئة لدعم مكتب مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بالقطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى