القيادة المحلية لانتقالي الملاح  تعقد اجتماعها الفصلي الرابع للعام 2022م

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الملاح محافظة لحج، صباح اليوم الاحد اجتماعها الفصلي الاخير من للعام الحالي 2022م برئاسة الشيخ مسرور شائف نائب رئيس الهيئة التنفيذية ، وبحضور الأمين العام للسلطة المحلية بالمديرية الاستاذ فيصل دعبش.

في الاجتماع الذي استهل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، ، ألقى الشيخ مسرور كلمة نقل في مستهلها للحاضرين تحيات رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي ، متطرقا إلى أخر المستجدات السياسية، وموضحاً جملة من القضايا  المتعلقة بالعمل التنظيمي  والخدمي والأمني .

واستعرض الاجتماع التقرير التنظيمي للعام 2022م، والذي قدمه مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ ياسر عبدالله عماد ، مستعرضا جملة الأنشطة والفعاليات التي تم تنفيذها خلال العام .

ووقف الاجتماع، أمام العديد من القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والخدمية، مشيدا بدور الأجهزة الامنية في المديرية في حفظ الأمن والاستقرار .

وأكدت القيادة المحلية لانتقالي الملاح دعمها وتأييدها للحراك الشعبي في محافظة حضرموت المطالب بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى