إصابة ثلاثة أطفال بمقذوف اطلقته المليشيات الحوثية باتجاه منازلهم في بلدة المشاريح بحجر

اصيب عصر اليوم الخميس ثلاثة أطفال بجروح متفرقة اثر مقذوف حوثي متفجر وسط بلدة المشاريخ شمال غربي منطقة حجر التابعة لمديرية الضالع، وقد تم اسعافهم على الفور باتجاه مشافي مدينة الضالع ليتلقوا العلاج.

وبحسب مصدر طبي في مشفى النصر العام أفاد لـ «المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي» أن الطفل عبدالعزيز عبدالغني احمد 10 سنوات تعرض لإصابة بليغة في كف الذراع الأيمن بترت على اثرها إحدى اصابعه وتعرضت الأخريات للتهشم، فيما اصيب ايضاً بشظايا متفرقة في مختلف انحاء الجسد ويرقد حالياً في المشفى بانتظار اجراء عمليات جراحية.

مصدر طبي آخر في مشفى التضامن التخصصي أفاد للمركز أيضاً عن تعرض الطفل عبدالرحمن عبدالرقيب علي سعيد 12 سنة لشظية وقعت بجانب القفص الصدري كما تعرض اخيه الأصغر ويدعى علي عبدالرقيب البالغ من العمر نحو 10 سنوات لجروح خفيفة، وقد غادروا الأثنين المشفى بعد ان اجريت لهم الإستطبابات الآزمة.

وتستمر المليشيات الحوثية المدعومة من إيران استهداف منازل المدنيين في بلدات المشاريح وقروض وعقيب شمال غرب منطقة حجر وكذلك بلدتي سُليم وحمان شرقي الفاخر بمختلف انواع الاسلحة المتوسطة ومقذوفات الهاون وحتى قذائف الدبابات بشكل مباشر ، كان اخرها استهداف منزل المواطن مسعد الهنومي وسط بلدة سُليم بقذيفة دبابة دمرت احد غرف المنزل بشكل كامل فيما نجى وأطفاله واسرته بأعجوبة الأسبوع قبل الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى