للمشاركة في مليونية الوفاء للإمارات.. مئات الالاف من ابناء شبـوة والمهرة يتوجهون صوب المكلا

انطلق الآلاف من ابناء محافظة شبوة صباح اليوم الخميس، الى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت للمشاركة في مليونية الوفاء لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأكد المشاركون في موكب شبوة على أهمية هذه المليونية، كتجسيد للوفاء والثناء والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة على مواقفها النبيلة، تجاه الشعب الجنوبي على مختلف الاصعدة السياسية والامنية والتنموية والانسانية، مشيرين إلى أن ابناء شبوة والجنوب عامة يثمنون هذه المواقف من دولة الإمارات الشقيقة.

وفي السياق جدد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني، تقديره للمواقف العظيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة بقيادتها الرشيدة وشعبها الشقيق والمتمثل في دعمهم السخي واللامحدود لشعب الجنوب، لافتاً إلى أن ابناء شبوة والجنوب عامة لن يكونوا الا في خندق واحد مع دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، في التصدي للمشروع الإيراني في المنطقة العربية، ومكافحة الارهاب.

وعبر السليماني عن شكره وتقديره لأبناء شبوة الذين توافدوا من كل حدب وصوب للمشاركة في مليونية الوفاء بمدينة المكلا، مع إخوانهم من ابناء محافظات حضرموت والمهرة وسقطرى، والتي تتزامن مع مليونية الوفاء في العاصمة عدن، والتي يشارك فيها ابناء محافظات عدن وأبين ولحج والضالع.

هذا وقد ردد المشاركين من ابناء شبوة في طريقهم للمكلاء الهتافات الثورة الجنوبية والاناشيد الحماسية المعبرة عن عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الجنوبي والإماراتي.

كما انطلق صباح اليوم من محافظة المهرة موكب جماهيري حاشد، باتجاه مدينة المكلا، وذلك للمشاركة في مليونية الوفاء للإمارات والوقوف إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية للحفاظ على الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب وتلبية لدعوة القيادة السياسية الجنوبية برئاسة القائد عيدروس قاسم الزبيدي.

وتجمعت حشود محافظة المهرة في مديرية سيحوت، قادمين من كافة مديريات المحافظة، ومن ثم انطلق موكب كبير الى مدنية المكلا، يتقدمه عدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة بقيادة الأستاذ حسان مهدي بلحاف، القائم بأعمال القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي وعدد من القيادات السياسية والاجتماعية والكوادر والقيادة العسكرية والناشطين.

ورفعت جماهير المهرة الزاحفة اعلام دولة الجنوب ودولة الإمارات العربية المتحدة، شاكرين الدور الكبير الذي تقدمه الشقيقة الإمارات، لمساعدة الشعب الجنوبي في كافة المجالات وتثبيت الأمن والاستقرار والقضاء على الجماعات الإرهابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى