لجنة الطوارئ بانتقالي تريم تعيد تأهيل ثانوية البنات في المديرية

سلمت لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم م / حضرموت برئاسة ” حسن حسين بن الشيخ ابو بكر رئيس اللجنة وبحضور نائبه المهندس ” صالح يسلم بازقامه ” عضو الجمعية الوطنية صباح اليوم الخميس ثانوية البنات بمديرية تريم بعد إعادة تصليحها وتأهيلها بعد مرور 25 يوم من كارثة السيول التي اجتاحة المديرية بداية الشهر الحالي .

واعادت لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم تأهيل الثانوية بعد أن كانت كارثة السيول قد أخرجتها عن الجاهزية تماما.

وعبر مدير الثانوية الاستاذ ” حسين عبيد معدل ” عن شكره وتقديره للجنة الطوارئ بإنتقالي تريم ، على مبادرته الإنسانية العاجلة التي تبنها المجلس الانتقالي لتأهيل ثانوية البنات بالمديرية وتهيئة الظروف التعليمية واعادتها على ماكانت علية قبل الكارثة .

وأضاف” بن الشيخ ابوبكر ” في كلمته أن هذا الدعم السخي ليس غريبا على المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية بقدر ما هو امتداد لمسيرة عطاء بدأها الرئيس القائد ” عيدروس قاسم الزبيدي “، وستظل محفورة في قلب كل ابناء تريم .

ومن ناحية قال نائب رئيس لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم المهندس ” بازقامة ” ان الرئيس القائد ” عيدروس قاسم الزبيدي ” يعطي القطاع التعليمي أهمية خاصة وذلك ضمن جهوده المتواصلة والرامية لتطبيع الحياة وضمان مستقبل الطلاب والطالبات في تريم خاصة والمحافظات الجنوبية عامة .

حضر الاستلام ..

الاستاذ – خالد هود باغريب عضو لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم – عضو الجمعية الوطنية .

عبدالملك محسن التميمي – مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت .

الاستاذ – علي بن شهاب – عضو لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم

الإعلامي – حسام دبان – عضو لجنة الطوارئ بانتقالي تريم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى