الدياني يشيد بالدور التنموي للمؤسسات والجمعيات الخيرية الجنوبية في خدمة المجتمع

عقدت الهيئة المجتمعية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، لقاءً بمؤسسة نبض الحياة الخيرية التنموية.

في مستهل اللقاء، رحب الاستاذ عبدالله الدياني نائب رئيس الهيئة بالحاضرين، مشيدا بالدور التنموي الذي تضطلع به مؤسسة نبض الحياة وغيرها من المؤسسات والجمعيات الخيرية الجنوبية في خدمة المجتمع والرفع من مستوى معيشة المواطن في الجنوب، مؤكدا على حرص واهتمام الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ودعمه المتواصل لكافة الجهود المجتمعية والخيرية

واستعرض اللقاء، المبادرات التي نفذتها المؤسسة مؤخرا ومنها إقامة دورات للنساء في مجال الخياطة والتفصيل والطباخة وغيرها من مشاريع سبل العيش.

وشدد اللقاء على ضرورة ربط نشاط المؤسسات والجمعيات الجنوبية ببرامج المنظمات الدولية حتى يتسنى لهم تنفيذ المزيد من الأنشطة التي تساهم في الرفع من مستوى معيشة المواطن الجنوبي والتخفيف من حدة الفقر.

بدوره تطرق رئيس المؤسسة صالح المطري إلى نشاط المؤسسة، مشيرا لمراحل التأسيس التي بدأتها على شكل مبادرة طوعية في مجال توزيع المساعدات الطبية والمستلزمات العلاجية لعدد من المرافق الصحية في العاصمة عدن.

ونوه المطري إلى الدعم اللامحدود من الرئيس القائد الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والذي بفضله تحولت المبادرة إلى مؤسسة وأتسع نشاطها ليشمل مجالات أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى