عضو على الانتقالي بالنواجذ؟

عدن24| كتب: معين الردفاني

اشاهد هذه الأيام الكثير من ابناء الجنوب بداء يتذمر من الوض الذي تمر فيه البلاد ويرمي بالآئمه على المجلس الانتقالي الجنوبي.

نعم ايه الاخوه الوضع سيء والمعيشة متدهورة والغلاء فاحش والمرتبات مقطوعة والخدمات منعدمة والسرق في تزايد والفاسدين كثُر.

لكن ومع كل ذالك يجب ان لا نحمل الانتقالي كل ذالك الحمل الجائر، يجب ان لا نتخلاء عن املنا الوحيد وعن حلمنا الكبير، يجب ان لا نقدم للاعداء خدمة مجانية في ذبح مشروعنا العظيم، يجب ان نعض على الانتقالي بالنواجذ، ونتمسك به إلى خر قطرة في دمائنا، يجب ان لا ننساق خلف إعلام الاعداء واشاعات الخونة، يجب التماسك والتمسك بمشروع التحرير والاستقلال واستعادة الدوله، واعلمو انه اذا سقط الانتقالي لن تقوم لنا قائمة، وسوف يتم دعسنا وتمزيقنا واعادتنا إلى باب اليمن خرافاً مسلوخه ونعاجاً مذبوحه ومسحوبه بأطقم الاحتلال.

كل المكونات التي تنتقد الانتقالي اليوم وتطعن في وطنيته والتي تنادي بأستعادة الدولة الجنوبية زيفاً وبهتان، سوف تذهب نحو صنعاء مع اول سقوط للانتقالي لمبايعة حكامها هناك، وسيصبح الجنوب وقضيته في خبر كان.

لذاء ايه الاخوه اصمدو واثبتو فوالله ان حالنا واحد ومعاناتنا واحدة ووجعنا واحد.

وربما يقول البعض هذاء يكتب وهو لا يحس بالمعاناه ووضعه (مضبّط) ولكن والله انني اكتب هذاء المقال وربما لن اجد مبلغ الرصيد الذي سارسل به هذاء المقال اليكم، و لكن من قهري ووجعي على وطني ومشروعه العظيم الذي يسعى الاعداء لذبحه على ايدي ابنائه.ايه الاخوه المؤامره كبيره والتحالف له يد في جزاء منها والخونه الداخليين والساذجين لهم يد في جزاء حتى الذين يدعون انهم مع الجنوب ومع المجلس الانتقالي والبعض من قيادات التشكيلات العسكريه الجنوبيه ويقومون باعمال مشينه او تصرفات رعنا او نهب او فساد فلهم ايدي في جزاء من تلك المؤامره بقصد او بدون قصد. ويبقاء الجزاء الاكبر من نصيب قوى الشمال بأختلاف مكوناتها وتوجهاتها وطوائفهاء.

لذاء يا ابناء الجنوب تمسكو بالانتقالي وثورو في وجه التحالف والحكومه لتوفير لقمة عيشكم وانتزاع حقوقكم بكل الطرق الممكنه والانتقالي سوف يكون الى جانبكم في السر والعلن، ولا تعطو فرصة للمخربين والعملاء لأخراج مطالبكم وثورتكم الحقوقية عن مسارها الصحيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى