10 جنود شماليين من المنطقة العسكرية الأولى يعتدون بالضرب ويسحلون مواطن من أبناء سيئون

اعتدى ظهر اليوم الاحد 27 /1/2019 أكثر من 10 جنود شماليين من المنطقة العسكرية الاولى على مواطن من ابناء سيئون بالضرب المبرح باعقاب البنادق والأيدي.

شهود عيان أفادوا ان جنود من المنطقة العسكرية الأولى اعتدوا على مواطن في سوق القات وضربوه بالايدي واعقاب البنادق قبل ان يتم سحله وسط سوق القات لمسافة امتار قبل تدخل المواطنين.

واكدوا ان تعدد من الجنود  هم أبناء وأقارب قائد عمليات المنطقة العسكرية الاولى وهو شمالي هاجموا المواطن بشدة وضربوه وسحلوه وركلوه وهو ينزف وتدخل المواطنين لإنقاذ المجني عليه.

وتم اسعاف المجني عليه الى المستشفى وهو ينزف وفي حالة صحية خطيرة ومتدهورة.

وتكررت عمليات الاعتداءات من جنود المنطقة العسكرية الأولى على ابناء سيئون مديريات وادي حضرموت قبل مستغلين وجود قوى عسكرية تحميهم داخل مقر المنطقة العسكرية الاولى والألوية التابعة لها.

ويعاني ابناء سيئون ومديريات الوادي انفلات امني كبير وعمليات اغتيال لأبناء وشباب الوادي تتورط فيها عصابات داخل المنطقة العسكرية الاولى .

وتكررت مناشدات شعبية كثيرة لأبناء وادي حضرموت برحيل قوات المنطقة العسكرية من سيئون ومديريات الوادي نتيجة لتورطها في جرائم اغتيالات واعتداءات واستفزازات للمواطنين.

مؤكدين ان ابناء وادي حضرموت لديهم القدرة على حماية مناطقهم ولا يحتاجون لقوات دخيلة تعبث بأمنهم واستقراراهم تحت اسم قوات عسكرية وجيش وطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى