نقابة موظفي “اليمنية” تختتم دورتها التدريبية لموظفي مركز عدن

عدن24 | محسن دلهم

اختتمت نقابة عمال وموظفي الخطوط الجوية اليمنية، صباح اليوم الخميس، 24/1/2019، دورتها التدريبية، التي نظمتها النقابة في فندق كورال عدن، على مدى أربعة أيام، لموظفي مركز عدن، برعاية كريمة من رئيس مجلس الإدارة الكابتن أحمد مسعود العلواني، ودعم الإتحاد الدولي لعمال النقل (itf).

وكانت الدورة التي شارك فيها أكثر من ثلاثين موظفا من مختلف إدارات مركز عدن، دشنت الأحد الماضي 20/1/2019 بندوة توعوية، بعنوان “الولاء الوظيفي ومستقبل الشركة”، حضرها رئيس مجلس الادارة الكابتن أحمد مسعود العلواني،
والمدير المالي عادل العطاس، ومدير مركز عدن عبدالله صالح الشاعري، ومدير أمن الشركة صالح عبدالله، ووكيل محافظة عدن غسان الزامكي، ومعظم منتسبي الخطوط الجوية اليمنية بمركز عدن.

وجاءت هذه الدورة ضمن خطط النقابة التدريبية وبرعاية الاتحاد الدولي لعمال النقل، واستكمالا للبرنامج التدريبي الذي دشن في شهر يوليو من العام الماضي.

حيث قام بالتدريب في هذه الدورة الخبير والمدرب الدولي الدكتور صالح الكليبي الذي اثرى الدورة بالكم الهائل والأفكار الغزيرة التي تلقاها المشاركون على مدى الأربعة الايام الخاصة بالدورة، من خلال المعلومات والأمثلة وورش العمل التي قام بها المشاركون أثناء الدورة التدريبية.

وحضر حفل اختتام الدورة رئيس مجلس الإدارة الكابتن أحمد مسعود العلواني ومعه مدراء الإدارات في مركز عدن.

كما قام مدير مركز عدن الاستاذ عبدالله صالح الشاعري، ومدير حسابات المركز الاستاذ معد مرشد بتقديم درع للكابتن أحمد مسعود العلواني رئيس مجلس ادارة الخطوط الجوية اليمنية نيابة عن موظفي المركز عدن، شكرا وعرفانا للكابتن العلواني على جهوده الكبيرة التي بذلها للنهوض بالشركة خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تعصف بالبلاد، بسبب الحرب المشتعلة منذ أربع سنوات.

بدورهم، شكر المشاركون بالدورة المدرب الدكتور صالح الكليبي على إعطائهم هذه الدورة المتميزة، وأشادوا بدور النقابة في عملية التنظيم لعقد الدورة التدريبية.. بعد ذلك تم تسليم الشهادات للمشاركين من قبل رئيس مجلس الادارة وتوزيع الهدايا التذكارية..
وفي ختام الحفل تقدمت نقابة عمال وموظفي “اليمنية” بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح الندوة التوعوية والدورة التدريبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى