وصفها بالتهويلات تقف خلفها من تسعى لتحقيقها.. قائد #الحزام_الأمني في #الصبيحة يكشف حقيقة التهديدات المحدقة

قلل قائد قوات الحزام الأمني قطاع الصبيحه من ما اسماها التهويلات والتأويلات الإعلامية للأخطار المحدقه بمناطق الصبيحه .

و قال العميد / وضاح عمر سعيد الصبيحي في تصريح صحفي: لاحظنا خلال الاسبوعين الماضيين إرتفاع حدة التصريحات والتسريبات الإعلامية المشحونه بالتهويلات والتي رسمت صوره غير حقيقيه لخطر محدق وداهم وحقيقي يهدد مناطق الصبيحة.

واوضح العميد الصبيحي بأن كل تلك التهويلات مجافيه للحقيقه ولا تعكس مانسبته 20% من الحقيقه على أرض الواقع عن الوضع الأمني في مناطق الصبيحه .

واضاف بأن تلك التهويلات تقف خلفها دوافع هادفه، يرى من يقوم بخلقها بأنها وسيله ملائمه لتحقيق الهدف الذي يسعى إلى تحقيقه .

ونوه بأن الخطر محتمل ووارد والحذر واجب، ولكن حجم الخطر الذي يتم تصويره عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي غير حقيقي على الإطلاق، ولا يتطابق مع طبيعة الواقع في المنطقة.

وأكد بأن أبناء الصبيحه يعرفهم القاصي والداني وليس هم بحاجه للتعريف بهم ، فهم قادرون عن صد وردع اي محاولات من قبل العدو ، والدفاع عن مناطقهم بكل بساله ، فلا داعي للقلق والتهويل غير الحقيقي والواقعي .

وأشار بأن العدو يدرك تماماً مصيره في أرض الصبيحه ، فلن تكون أرض الصبيحه نزهه له ،با ستكون مقبرة ، فالصبيحه هي السياج المنيع والحصن الحصين للجنوب وستبقى كذلك ، اعيننا نرقب بها الخصم واصبعنا ع الزناد .

ودعا نجل الشهيد ابناء الصبيحه الى رص الصف ولم الشمل وجمع الكلمه ونبذ الفرقه وترحيل الخلافات وتأجيل
المشكلات ، وبات الوقت ضروريا للتوافق والتقارب وقبول الآخر والوقوف صفا واحدا لحمايه الارض والعرض ، مؤكدا بأن الصبيحه عصيه ابيه لن تكون ممرا للغزاه بل قبرا لكل من وطأت قدمه ارض الصبيحي .

وجدد نجل الشهيد عمر سعيد العهد لشعب الجنوب و للقياده السياسيه ممثله بالرئيس عيدروس على المضي قدما نحو تحقيق الهدف المنشود والمتمثل باستعاده الدوله الجنوبيه ونيل السياده الكامله على اراضيها دون كلل أو ملل، مختتما تصريحه بوصيته لشعب الجنوب بالصمود والثبات مهماكانت الأزمات والعقبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى