قيادة اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن تكرم المهندس غمدان العنشلي

كرم العميد علي النمري رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن  ومعه العميد عبدالرحمن الشعوي نائب رئيس اللجان المجتمعية صباح اليوم الخميس  ” المهندس غمدان العنشلي نائب  مدير عام شركة عدن نت  ، بدرع الوفاء.

وخلال التكريم أشاد العميد النمري بالجهود التي تبذل من أجل خدمة المجتمع، متمنياً لإدارة عدن نت وكافة المهندسين والعاملين بالشركة التوفيق والنجاح. 
واكد العميد النمري أن اللجان المجتمعية تسعى إلى تكريم القيادات الشابة في مختلف المؤسسات والمرافق
الحكومية والخاصة وذلك نضير جهودهم وما
يقومون به من تحمل للمسؤولية في هذه الظروف الصعبة مشيراً إلى أن الجنوب سيستوعب قدرات وجهود كل ابنائه و سيكون وطن محصن من كل العصبيات المقيتة والهادمة للاوطان.
كما أكد الاستاذ عبدالرحمن الشعوي نائب رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن أن تكريم المهندس غمدان العنشلي نائب مدير عام شركة (عدن نت) يأتي في سياق الأخذ بيد هذه القيادات الشابة و الدفع بها الى مستويات أفضل في أداء عمل مؤسساتها .

من جانبه عبر المهندس غمدان العنشلي نائب مدير عام شركة عدن نت،بالعاصمة عدن عن شكره وتقديره لرئاسة اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن ممثلة بالعميد النمري على هذا التكريم الذي يعتبر تكريما لكل من ساهم في تطوير خدمة عدن نت  الانترنت في العاصمة عدن والمحافظات الأخرى، مشيراً إلى استمرار العمل بالتوسع في كافة المحافظات الجنوبية.

وثمن العنشلي دور اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن في هذه المرحلة بالتواصل و التعاون مع كافة المؤسسات الخدمية و مساندتها من أجل تحسين الخدمات التي تقدمها هذه المؤسسات للمواطن.
ويأتي هذا التكريم تقديراً للجهود التي يبذلها العنشلي وكافة العاملين في شركة عدن نت في تسهيل خدمة الانترنت 4G و تمكين المواطنين والمشتركين من  هذه الخدمة التي تعتبر تطورا كبيرا مقارنة بخدمة الانترنت السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى