منسقية انتقالي جامعة حضرموت تعقد لقاءً تشاوريًا مع الهيئات التنفيذية لمنسقيات المجلس بكليات الجامعة

عقدت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي، بجامعة حضرموت، اليوم الخميس، لقاءً تشاورياً مع الهيئات التنفيذية لمنسقيات المجلس في كليات الجامعة، بحضور العميد الركن سعيد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة حضرموت.

وخلال اللقاء القى العميد الركن سعيد المحمدي، كلمة ثمّن من خلالها دور المنسقية واهتمامها بالقطاع الجامعي، مشيرًا إلى أن هذا اللقاء يؤكد حرصها على تطوير العمل في الجامعات، وإبراز دور الأكاديميين كونهم بمثابة حجر الأساس للتنمية وتطوير البلاد علميًا.

من جانبه أكد الدكتور حسن العمودي، رئيس منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت، في كلمته على أهمية تفعيل دور القيادات المحلية بالمنسقيات، وضرورة التنسيق بين المنسقية في الجامعة والهيئات التنفيذية لمنسقيات المجلس في الكليات، وذلك من أجل تنفيذ الأنشطة والفعاليات التي من شأنها خدمة الأكاديميين.

هذا واستعرض اللقاء نتائج لقاء ممثل المنسقية ضمن فريق قيادة المحافظة بـالسيد ماساكي واتانابي نائب رئيس قسم الشؤون السياسية التابع لمكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في بلادنا وفريقه في العاصمة عدن.

وفي ختام الاجتماع، تمت مناقشة المستجدات والوثائق الأساسية للحوار الوطني، ومراجعة خطة أنشطة شهري أغسطس وسبتمبر، ورفع تصورات الأنشطة المقترحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى