قطاع التدريب والتأهيل يدشن دورة تدريبية في “صناعة المحتوى الرقمي وإدارة الحملات الإعلامية” لإعلاميي هيئات المجلس الانتقالي

دشَّنَ قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم الأحد، بمركز التدريب الإعلامي دورة تدريبية في صناعة المحتوى الرقمي وإدارة الحملات الإعلامية، لإعلاميي هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتحدث الدكتور عبدالله الحو في افتتاح الدورة الذي حضرها الاستاذ خالد شوبه، مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، بكلمة رحب فيها بالحاضرين جميعاً، ناقلاً لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكد الحو، إن الدورة تهدف إلى رفع الكفاءة وتعزيز القدرات والمهارات لدى المتدربين في مجال استخدام الإعدادات الصحيحة لمنصات التواصل الاجتماعي واستخدام المعايير العلمية والمهنية الصحيحة لها، مشيراً إلى أن هذه الدورة هي جزء من خطة عمل الهيئة الوطنية لتطوير العمل الإعلامي والارتقاء به خدمةً للمجتمع الجنوبي. 

وقدم الأستاذ نجمي عبدالحميد مدير الإدارة السياسية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، في مستهل الدورة شرحاً حول تاريخ الجنوب العربي ودور الإعلام في نشره وتعريف الأجيال المعاصرة بتاريخ وهوية دولتهم الجنوبية السياسية والثقافية والاجتماعية.

وتلقى 35 متدربا في أول ايام الدورة التي ستستمر لمدة 5 ايام من المدرب محمد باحداد، محاضرة حول صناعة المحتوى الرقمي تضمنت التطور التاريخي للتواصل الاجتماعي، واهميه المحتوى الرقمي في العمل الإعلامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى