إدارة المرأة والطفل بانتقالي #لحج تختتم فصول محو الأمية في (خور العميرة) بمديرية #المضاربة

عدن24_ لحج

اختتمت إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس لانتقالي بمحافظة لحج صباح اليوم الاثنين فصول محو الأمية في (خور العميرة) بمديرية المضاربة ورأس العارة والتي استمرت لأكثر من (30) يوماً .
وشاركت مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج أروى مقطري ومعها مدير عام مديرية المضاربة العقيد محمد الصيني ورئيس القيادة المحلية للانتقالي بالمديرية جليل أحمد علي في الحفل الذي أقيم بمناسبة الاختتام وألقت كلمة نقلت في مستهلها تحيات رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي الذي يولي اهتماما كبيرا بدعم تعليم الفتاة ، مؤكدة على اهتمام قيادة الانتقالي بتعليم المرأة وتمكينها من كافة حقوقها .
وأثنت مقطري بالدور الكبير للمرأة في منطقة خور، عميرة ومشاركتهن الفاعلة في الالتحاق بفصول محو الأمية ، مؤكدة على أهمية تضافر الجهود لدعم وتشجيع المرأة بما يمكنها من المشاركة في العملية السياسية والانخراط في صفوف المجتمع .

وهنأت الأخت أروى مقطري الجميع بالإنجاز الذي حققته القيادة السياسية للجنوب برئاسة الرئيس عيدروس الزبيدي والوفد المفاوض بإعلان تشكيل حكومة المناصفة بين الشمال والجنوب .
كما ألقيت خلال حفل الاختتام كلمات من قبل مدير عام المديرية ورئيس القيادة المحلية للانتقالي أشادت بمجملها بدور المرأة والجهود التي تبذلها إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج لدعم وتشجيع تعليم الفتاة ومحو أمية المرأة .
وقامت مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج أروى مقطري في ختام الحفل بتكريم المشاركات في فصول محو الأمية وكذا مدير عام المديرية ورئيس القيادة المحلية للانتقالي والمعلمات في فصول محو الأمية بالشهادات التقديرية ..
وعلى صعيد متصل شاركت مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج أروى مقطري بمعية مدير مديرية المضاربة راس العارة العميد محمد الصيني ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية في عملية تفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بمدرسة الامام الاوزاعي للتعليم الاساسي والثانوي في خور العميرة .
وطافت مقطري بالفصول الدراسية حاثة الطلاب على بذل المزيد من الجهد والعمل في سبيل الارتقاء بمستواهم العلمي الذي يمكنهم من خدمة وطنهم في المستقبل وتبوء المراتب الهامة في الدولة الجنوبية التي سوف يكون للمتوفقين مكانة مرموقة فيها .

رافقت مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج في زيارتها إلى (خور العميرة) بمديرية المضاربة ورأس العارة الأخت صباح محمد عبدالله عضو قيادة المحافظة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى