وزارة التربية والتعليم تمنح الدكتور محمد الزعوري درع التميز للعام 2020

عدن 24| خاص

منحت وزارة التربية والتعليم ممثلة بالإدارة العامة للأنشطة المدرسية درع التميز للعام 2020م، للدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج على دعمه وتشجيعه للانشطة المدرسية وإحراز المنتخبات المدرسية الممثلة لتربية لحج المراكز الأولى لالعاب القوى والشطرنج وكرة الطاولة على مستوى المحافظات المحررة.

جاء ذلك في الحفل التكريمي الذي نظمته الادارة العامة للانشطة بوزارة التربية والتعليم صباح اليوم بمدارس النورس بالعاصمة عدن، بحضور قيادات تربوية وتعليمية من الوزارة والمحافظات المحررة.

كما تم تكريم المنتخبات المدرسية الثلاثة لإحرازهم المراكز الأولئ للمسابقات التي نظمتها الادارة العامة للانشطة بوزارة التربية والتعليم بشهر مارس الماضي.

وكرمت الوزارة كلاً من الاستاذ محمد عبده البرحي مدير ادارة الانشطة المدرسية على جهوده الدؤوب في تفعيل الانشطة المدرسية لمختلف الألعاب والتي اثمرت عن احراز الفرق المدرسية الممثلة لتربية لحج بطولات رغم الظروف الصعبة وشحة الإمكانيات مقارنة بمحافظات محررة أخرى، و الاستاذ سلمان الصغير مسؤول الانشطة في مدرسة الرباط الأهلية بمديرية تبن على دوره الفاعل والمساهمة في احراز التلميذة غاليه عبدالحبيب المركز الأول وتمثيلها لليمن في المسابقة التي نظمها المكتب العربي لدول مجلس التعاون والعربي مؤخراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى