مؤسسة البرنس.. اعمال إنسانية وعطاء لا ينضب

عدن24 |احمد الليثي

تأسست مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الإنسانية لغرض التوعية وتنمية قدرات الشباب والمرأة الفكرية وتطوير مهاراتهم العملية، وتقديم الخير لأبناء المجتمع، من خلال أهدافها.

وقد تم منح المؤسسة تصريح مزاولة النشاط رسمياً من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتاريخ:11/11/2018، وبرقم: 587
حيث نطاق عملها في عدد من المحافظات والانطلاقة من العاصمة عدن، ويتركز نشاطها في الجوانب التعليمية والاجتماعية
والصحية والتنموية والتوعوية.

وتسعى مؤسسة البرنس منذ الوهلة الأولى لتأسيسها في محاولة تقديم خدمات متميزة من خلال برامج وأنشطة مختلفة لبناء وتنمية الفرد ليصبح عضواً ايجابياً في المجتمع.

وفي حديث لصحيفة عدن 24 قال رئيس المؤسسة الاستاذ مساعد الحريري:ً إننا في هذه المؤسسة عاهدنا الله إن نسخر كل الطاقات لخدمة رسالة العلم والتطوير لتحقيق طموحات المؤسسة وفلسفتها في إعداد وتأهيل أجيال المستقبل القادرة على العطاء والاسهام في بناء الإنسان.

وأوضح الحريري أن فكرة عمل المؤسسة جاءت من خلال شعورنا بالألم الذي ٌعانوا منه الفقراء والمحتاجين نتيجة الحرب، فكان لابد لنا أن نشاركهم بتخفيف آلامهم وتقديم مانستطع أن نقدمه من مساعدات إنسانية وهذا شرف لكل منتسبي المؤسسة.

ومن جانبه تحدث المدير التنفيذي للمؤسسة الاستاذ عبدالناصر القاضي بالقول: إنّنا نطمح أن تكون مؤسستنا الرائدة على مستوى عدن والوطن في المستقبل القريب وذلك بتقديم الخدمات الإنسانية والتنموية و التوعوية للمجتمع من خلال بناء فكر ثقافي جديد
لمساعدة المجتمع العدني والجنوبي بشكل عام بالذات الشباب في بناء مجتمع متعلم يرتقي إلى العيش بكرامة واستقرار.

وبدورها قالت المسؤولة المالية للمؤسسة ام عبدالله شايف إن مؤسسة البرنس تتسم بحب روح العمل وإن مجمل ماتقدمه المؤسسة يستفيد منه جميع الفئات دون تميز وستظل المؤسسة تتسم به وقيادتها التي من خلال صحيفتكم الموقرة نتقدم لهم و لكل الجهات الداعمة للمؤسسة بالشكر والتقدير لكل ما قدموه للمجتمع.

و شهد للمؤسسة الكثير من شرائح المجتمع العدني ففي السابق قال مدير العام السابق لمديرية خور مكسر الاستاذ الشاجري إننا ارتبطنا ارتباط كبير بمؤسسة البرنس وذلك من خلال تقديم كافة الانشطة والفعاليات المجتمعية، حيث ساهمت المؤسسة وللأمانة في حل الكثير من القضايا المتعلقة في المجتمع العدني بالذات والذي من خلاله حازت على سمعة طيبة لدى أبناء المديرة وذلك من خلال تقديمها للمساعدات العينية والاغاثية والإنسانية والمادية وكثير من الدورات التدريبية خاصة في مجال التوعية والتدريب والتأهيل في كثير من الحرف والمجالات التي تهتم برعاية المجتمع، حيث قدم الشكر الكبير لطاقم المؤسسة الإداري الذي كان على تواصل دايم معها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى