لها اكثر من 10 سنوات.. ارتياح شعبي واسع من رفع مخلفات بناء كانت وسط مدينة التواهي

شهدت مدينة التواهي عملية واسعة لرفع أكوام مخلفات البناء المتراكمة منذ سنوات طويلة بداخل قطعة أرض واقعة وسط المدينة خلف مبنى بقالة الأميرة.

وعقب جهود ومتابعة مستمرة بذلتها قيادة السلطة المحلية في مديرية التواهي ممثلة بالأستاذ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي، باشرت sdONn تنفيذ مشروع رفع مخلفات البناء بتمويل من البنك الدولي، وتم رفع ما يقارب 1500 متر مكعب من المخلفات التي كانت تسبب مظهرا مزعجا للمدينة يمحي مظهرها الجمالي.

ودعا مدير عام مديرية التواهي أهالي المنطقة للالتزام بعدم رمي مخلفات البناء وسط المدينة، والإبلاغ عن من يقوم بذلك.

وقال،: يجب أن يكون الجميع عند حسن الظن في تحمل المسؤولية التي تقع على عاتقنا جميعاً، وان نكون مكملين لبعضنا البعض للعمل على تحسين الوجه الحضاري والمنظر الجمالي للمديرية وحمايتها من الأعمال التي تشوه صورتها الجمالية.
معبرا عن شكره وامتنانه للبنك الدولي لمساهمته الفاعلة في عملية رفع المخلفات.

وأكد مدير عام التواهي عبد الحميد الشعيبي،في تصريحه، ان السلطة المحلية ستكون عوناً لكل الجهود الهادفة التي بدورها ستنعكس ايجابيا على المديرية والمواطن.

ونالت حملة رفع مخلفات البناء استحسان وارتياح اهالي المنطقة، الذين بدورهم عبروا عن شكرهم لجهود واهتمام قيادة السلطة المحلية برفع هذه المخلفات التي ظلت لأكثر من 10 أعوام متتالية رغم مناشداتهم المتواصلة التي كانوا يوجهونها للجهات المسؤولة.

الجدير بالذكر هو ان اكثر من 20 سيارة قلاب، اضافة لشيول شاركوا في رفع المخلفات التي استمرت ليومين متتاليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى