إدارة أمن أبين تدشن العام التدريبي الجديد 2024

دشَنت قوات أمن محافظة أبين، اليوم الإثنين 22 يناير، العام التدريبي الجديد لعام 2024م، وذلك بحضور مدير أمن أبين، العميد علي ناصر باعزب، ومحافظ محافظة أبين، اللواء الركن أبو بكر حسين سالم، وقائد محور أبين، العميد مختار النوبي، وقائد اللواء السادس دعم واسناد، العميد ركن علي ناصر المعكر، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.
والقى محافظ أبين، خلال التدشين، كلمة، شكر خلالها قوات أمن أبين بقيادة مدير الأمن، العميد علي ناصر باعزب (أبو مشعل الكازمي) على جهودهم الجبارة في إحلال الأمن والأمان في ربوع المحافظة إلى جانب القوات المساندة من الأحزمة الأمنية ومحور أبين والدعم والاسناد، موضحًا بأن: “أمن أبين جزء لا يتجزأ من نجاح السلطة المحلية، فلا يرتكز العمل في كافة فروع السلطة المحلية الخدماتية والتنموية إلا بوجود الأمن الذي شكل عاملًا مساعدًا للسلطة المحلية في انتشال المحافظة من وضعها الصعب الذي تعيشه”.
وأكد على قوات أمن أبين، ورغم شحة الإمكانيات، إلا انها تقوم بمهامها على أكمل وجه في محاربة الإرهاب وارساء دعائم الأمن والاستقرار من خلال الحفاظ على معنوياتهم وجاهزيتهم العالية.
واثنى اللواء أبو بكر، على قوات أمن أبين بالقول: “إن الأجهزة الأمنية في أبين تعد الافضل من بين أمن المحافظات الأخرى التي تتحصل على الدعم الكافي بعكس إدارة أمن أبين”.
بدوره، القى مدير أمن أبين، العميد علي ناصر بوزيد باعزب، كلمة رحب فيها بالحاضرين كافة، مُشيرًا إلى أن: “هذا التدشين يعتبر تدشين رمزي لقوات الأمن البواسل التي تسطر أروع البطولات في مجال محاربة الإرهاب والتي كانت من أهم انجازاتها خلال العام المنصرم سيطرتها على أكبر معقل للإرهاب في منطقة (وادي عومران)، وكذا دحر العناصر الإرهابية منه”.

وشكر العميد باعزب، الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، على دعمه ومساندته لأمن أبين، وكذا شكر محافظ أبين، على وقوفه إلى جانب قوات الأمن في السراء والضراء وفي الأوقات العصيبة التي تمر بها المحافظة.

كما شكر كافة القوات المساندة من الأحزمة الأمنية والدعم والاسناد ومحور أبين المشاركة جنبًا إلى جنب، وابرزها اللواء السادس دعم واسناد، مع قوات الأمن في محاربة الإرهاب، متوعدًا التنظيمات الإرهابية، وكل من يساعدها، ويقف إلى جانبها، سواء كانت في الداخل أو الخارج، بأن دماء أكثر من (150) شهيدًا لن تذهب هدرًا، وإن دماء هؤلاء في رقبة كل شريف وغيور على هذه المحافظة الباسلة”.

واختتم مدير أمن أبين، كلمته، بالترحم على كافة الشهداء، على رأسهم الشهيد البطل عبد اللطيف السيد، وكافة الشهداء، متمنيًا الشفاء العاجل لكافة الجرحى…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى