تنفيذية انتقالي لحج تُدين قمع مليشيا الإخوان لمليونية سيئون وتشيد بجهود معالجة إضراب سائقوا القاطرات

أدانت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج في اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير ما تعرضت له مليونية سيئون من اعتداءات وقمع من قبل مليشيات الإخوان القابعة في محافظة حضرموت.

وأشاد الهيئة في اجتماعها الذي عقدته صباح اليوم الخميس برئاسة نائب رئيس الهيئة محمد احمد العماد بجهود رئيس الهيئة التنفيذية لانتفالي المحافظة المحامي رمزي الشعيبي والقيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة في معالجة إضراب سائقوا قاطرات النقل العام.

واستعرض الاجتماع المنعقد في مقر الهيئة بمدينة الحوطة تقارير الانجاز للأنشطة الممولة لإداراتي المرأة والطفل، وحقوق الانسان للفصل الاول من العام الجاري عقب استعراض نتائج الاجتماع السابق .

وكان الاجتماع قد استهل بكلمة لنائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج محمد احمد العماد اكد فيها على اهمية الالتزام والانجاز السريع في تنفيذ الانشطة الممولة ورفع تقارير الانجاز.

وأكد العماد على ان  العام الجاري يجب ان يتميز عن الأعوام السابقة بالالتزام في تنفيذ المهام الملقاة على عاتق جميع الإدارات وخاصة الاهتمام بالشأن الاجتماعي والمرتبط بحياة المواطن المعيشية بشكل مباشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى