رئيس انتقالي حضرموت يناقش أوضاع القيادة المحلية بمديرية الشحر

عدن24-خاص

ناقش الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، أوضاع القيادة المحلية بمديرية الشحر ، والصعوبات التي تواجه تنفيذ خطط نشاطاتها .

وعبر رئيس القيادة المحلية في لقاء له بمكتبه ظهر اليوم ، الاثنين ، مع رئيس القيادة المحلية بمديرية الشحر ، الأستاذ محمد صالح الفردي ، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بقيادة المديرية ، عن تقديره للجهود التي بذلتها قيادة الشحر ، والقيادات المحلية في مختلف المديريات ، في التهيئة والتحشيد لمليونية (المجلس الانتقالي يمثلنا واتفاق الرياض مطلبنا) .

وهناءت قيادة انتقالي الشحر ، رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ، بالنجاح الكبير الذي حققته المليونية ، مشيرة إلى إن المليونية تعد استفتاء على شعبية المجلس ، وتبين مدى ارتباط جماهير حضرموت ووفائها للجنوب وقضيته ، وتطلعها لاستقلاله الناجز واستعادة الدولة الجنوبية الاتحادية ، التي من خلالها ستستعيد حضرموت حقوقها المسلوبة .

وناقش اللقاء خطة نشاطات القيادة المحلية بالمديرية ، والعراقيل التي تعيق تنفيذها .. وأكد بن الشيخ أبوبكر على ضرورة تفعيل نشاط القيادة المحلية بالمديرية ، مبديا استعداده في توفير الاعتمادات المالية اللازمة لتنفيذ جميع النشاطات التي خططت المديرية لتنفيذها ، وصرف ميزانيتها التشغيلية كاملة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى