بيان قيادة اللواء الثالث تهامة يفند أكاذيب إعلام الإخوان الإرهابية

عدن24- متابعات
شارك إعلام حزب الإصلاح الرسمي وجريدة الحزب الناطقة ومنصتها “الصحوة نت” إلى جانب مواقع ومنصات جانبية تابعة للإخوان، في حملة ضخ للأكاذيب ومحاولة اختلاق مناسبة للفتنة في المخا على خلفية جريمة قتل من قبل عصابة تلاحقها الأجهزة الأمنية.
وافتعلت المواقع عناوين اخبار كاذبة حول وقائع توتر وصدام في المخا بين رفاق جبهة الساحل الغربي والقوات المشتركة. البيان التالي عن قيادة الثالث تهامة، فجر اليوم الاثنين.
قتلت عصابة من تجار السلاح نائب ركن تسليح اللواء الثالث تهامة نوار خالد أحمد قاسم ظهر أمس في شارع الدائري وسط مدينة المخا ونهبت طقم شاص مع سلاح 14.5 تابع للواء كان بحوزته قبل أن تلوذ بالفرار .

وكانت عصابة من تجار السلاح جوار سوق القات المركزي طلبت من الشهيد بيع السلاح 14,5 بطريقة مستفزة فرد عليهم بإباء وحزم بأنّ الجندي لايبيع سلاحه وقال بأن هذا السلوك لاتقوم به سوى عصابات نهب السلاح لبيعه للحوثي غير أنهم توعدوا بتأديبه وأخذ السلاح منه بالقوة بعد خروجه من السوق.

وتبعه أفراد العصابة إلى الخط الدائري على مقربة من ورشة صيانة السلاح حيث نزل من طقمه لتناول الغداء تحت ظل شجرة وقتلوه هناك بدم بارد ونهبوا الطقم والسلاح .
– نيوزيمن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى