في لقاء موسع.. حرائر المهرة يعلن تأييدهن للإدارة الذاتية للجنوب

عدن24-خاص

شهدت مدينة الغيضة، أمس الأحد، لقاءً موسعاً لحرائر محافظة المهرة، لإعلان تأييدهن للإدارة الذاتية للجنوب ومباركتهن الانتصارات للقوات الجنوبية في جزيرة سقطرى والمحافظات الجنوبية الأخرى.

وألقى حسان مهدي بلحاف، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، القائم بأعمال رئيس القيادة، شاكراً حرائر المهرة على وقوفهن إلى جانب المجلس الانتقالي، مؤكداً بأن المجلس الانتقالي الجنوبي يُولي المرأة اهتماما كبيراً من خلال إشراكها في العملية السياسية وصنع القرار.

وقدم بلحاف شرحاً عن أهمية الإدارة الذاتية للجنوب التي تعطي أبناء المحافظة الحق في إدارة شؤونهم في كافة المجالات، وكذلك للعمل على تحقيق التنمية المستدامة وتوفير الخدمات التي تحتاجها المحافظة.

وبارك بلحاف الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في سقطرى وتحرر الجزيرة من الجماعات الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان المدعومة من قطر وتركيا والتي سعت جاهدة بكل طرقها ووسائلها وأدواتها على زعزعة الأمن والاستقرار فيها.

وكان اللقاء قد افتتح بكلمة ألقتها الأستاذة طفول كلشات مديرة إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية لانتقالي المحافظة، رحبت من خلالها بقيادة المجلس الانتقالي وكافة الحاضرات من مختلف مديريات المحافظة، مؤكدة على تمسك نساء المهرة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبالإدارة الذاتية للجنوب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى