مدير مكتب محافظ الضالع يتفقد قسم الطوارئ التوليدية بمستشفى النصر بالمحافظة

 

قام الاستاذ محمد فضل اسماعيل مدير مكتب محافظ محافظة الضالع في زياره مفاجئه الى قسم الطوارئ التوليدية في مستشفى النصر العام بالمحافظة للاطلاع على سير العمل وعملية الانضباط ومعرفة حجم المعاناة والصعوبات والمعوقات التي يعاني منها قسم الطوارئ والاحتياجات الضرورية التي يحتاج لها قسم الطوارئ التوليدية.

وفي الزيارة التقى بمدير قسم الطوارئ التوليدية الذي قدم شكره في للاخ مدير مكتب المحافظ حيي دورة على الاهتمام بالقسم وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على حرص قيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة واهتمامة في تحسين الوضع الصحي بالمحافظة بشكل عام.

وتأتي زيارة مدير مكتب المحافظ وفق توجيهات محافظ المحافظة لمتابعة سير العمل والخدمات للمستشفيات والمرافق والاقسام الصحية التي زارها ويزورها المحافظ ويقيس مدى تجاوب المسؤولين واهتمامهم في تنفيذ التوجيهات ومدى الانضباط في الدوام الرسمي والاهتمام في تقديم الخدمات الإنسانية للمرضى.
هذا واطلع في زيارته لحجم المعاناة التي يعاني منها قسم الطوارئ التوليدية ومعرفة حجم المواد والمستلزمات التي يفتقرها القسم بالإضافة الى الإحتياجات الاساسية منها الأجهزه الطبيه الحديثه والعلاجات الضروريه بالإضافة الى معرفة الظروف الصعبه التي يعاني منها العاملين بهذا القسم الذي يعمل بوتيرة عالية بكامل طاقمه رغم الظروف الصعبة والأوضاع التي يمر بها.
حيث يشكون من عملية النقص في الأجهزة ومن اهمها عدم توفير الاجهزة الضرورية مما وصل الحال بالقسم الى القيام في استأجار أحد الأجهزه من القطاع الخاص للقيام بمهامهم في الرعاية الصحية نظرا لأهمية توفيره في قسم الطوارئ التوليدية .
وفي نفس السياق ناشد مدير قسم الطوارئ الحكومة ووزارة الصحة والسكان والمنظمات الدولية بلفت النظر والاهتمام بالقسم نظرا للأهمية في تقديم الدعم العاجل بما يلزم في توفير الأجهزه الطبيه والادوية والمستلزمات الطبية المختلفة والعمل على تحفيز العاملين والموظفين في قسم الطوارئ التوليدية بمستشفى النصر بمحافظة الضالع .

مكتب إعلام محافظة _الضالع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى