اللجنة العمالية لمصافي عدن تعلن عن خطوات تصعيدية

دعت اللجنة العمالية لمصافي عدن عمال المصفاة إلى تنفيذ الاجراءات التصعيدية المقرة من قبلها في الايام القادمة ، وحثت اللجنة عدم الالتفات إلى الشائعات المثبطة لهم والتي تهدف الى تشتيتهم وقالت إن اي اجراء لأنها الاضراب سيكون ببيان من قبلها.

جاء ذلك في بيان صادر عنها, أمس السبت, اعلنت فيه عن اجراءات تصعيدية للمطالبة بتشغيل المصفاة والكشف عن تأخير العمل في محطة الطاقة والمقرر تسليمها في شهر نوفمبر 2017 م .

واكدت اللجنة العمالية بانها اتخذت قرارها بان اليوم الاثنين موعدا للوقفة الاحتجاجية امام البوابة الرئيسية وإيصال الرسائل للجميع.

واضاف البيان بان بداية العام1/1 / 2019م سيتم ربط الشارات الحمراء لمدة 3 ايام متتالية مع الاستمرار في العمل اليومي  الا ان البيان حدد يوم الاحد الموافق 6 / 1 / 2019م سيكون بداية التصعيد الفعلي وهو قيام العمال بالاضراب لمدة ساعتين لثلاث ايام مع الاستمرار في ربط الشارات الحمراء.

وفي حال عدم الاستجابة لمطالب العمال فان البيان حدد دخول العمال الاضراب المفتوح والذي سيبداء يوم الأربعاء الموافق 9/1/ 2019 م

واشادت اللجنة العمالية وحثتهم على الوقوف وقفة جادة للضغط في سبيل الحصول على اراضيهم وكذلك وجود دفع الزيادة والمستحقة والمقرة من قبل الحكومة بواقع 30 % دون نقصان مع دفع كافة المتأخرات وكذلك المطالبة بتحسين اوضاع مستشفى مصافي عدن وتوفير الاجهزة والدواء وعدم تكليف العمال عبء اضافي مع صرف جميع المستحقات للعلاج في الخارج وعدم قطع علاواتهم بهذا الغرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى