صحفي عربي ينشر تفاصيل عمل الحسني مع القاعدة ويكشف عن الوزير في حكومة الشرعية الذي قام بتهريبه إلى الدوحة

عدن24 | خاص

نشر صحفي عربي سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر توضح تفاصيل عمل عادل الحسني مع تنظيم القاعدة وكيف تم تهريبة إلى السودان بوساطة وزير في حكومة الشرعية.

وكان عادل الحسني قد ظهر على قناة الجزيرة القطرية في إطار هدفها لتشويه التحالف العربي والمقاومة الجنوبية والحزام الأمني.

وفي مايلي ننشر سلسلة التغريدات للصحفي جمال الحربي الذي كشف طريقة تهريب الحسني إلى الدوحة بالتعاون مع وزير في حكومة الشرعية.

١-  #الجزيرة_قناة_الفتنة المعروفة تنشر حوارا مع القيادي بالقاعدة في #اليمن عادل الحسني وتصفه بأنه من المقاومة الجنوبية بهدف تمرير المغالطات التي تستهدف #التحالف_العربي..!!

٢-  #الجزيرة_قناة_الفتنة كعادتها تستضيف إرهابيين سواء كانوا من #تنظيم_الاخوان_الارهابي أو #داعش أو المرتزقة المارقين.

٣-  عادل الحسني صديق حميم لأمير تنظيم القاعدة في أبين أبو عبيدة الحضرمي حيث كان حلقة الوصل بين #الإصلاح الإخواني و #القاعدة في #ابين ويحمل اسما حركيا في القاعدة هو ابو حذيفة.

٤-  تاريخ الحسني معروف فقد كان أحد قيادات #القاعدة في #أبين التي أسقطت مدينتي #زنجبار و #جعار وأجزاء كبيرة من أبين في العام ٢٠١١

٥-  عرف عن الحسنى دعم قيادات وعناصر #القاعدة والتحول إلى وسيط عندما يشتد الخناق على العناصر الإرهابية كما حدث في ٢٠١٢ و٢٠١٦ عندما رأس لجنة الوساطة مع القاعدة.

٦-التحق الحسني بالقتال ضد #الحوثيين في #عدن في العام ٢٠١٥ على رأس عناصر #القاعدة في #ابين وعدن ولكنه تورط بعد هزيمة الحوثيين في نهب أسلحة المقاومة وتسليمها للعناصر الإرهابية.

٧- اعتقل الحسنى من قبل القوات الأمنية في #عدن بعد الكشف عن تورطه في قضايا ارهابية وأطلق سراحه في العام ٢٠١٦ إثر وساطات قبلية وضغوط اعلامية من قبل #تنظيم_الاخوان_الارهابي و #قطر

٨-  الحسني الذي انتقل لاحقا إلى #قطر كان بمثابة الغطاء لأعضاء #القاعدة في #عدن بعد تحريرها وتم القبض عليه بعد زيارته لعدد من أعضاء تنظيم القاعدة في السجن..وكان على صلة قوية بوزير الشباب نايف البكري ووكيل الشباب شفيع العبد.

٩-  المقابلة على #قناه_الفتنه_الجزيره تمت بتنسيق مباشر من وزير الشباب والرياضة اليمني نايف البكري الذي التقى مع عادل الحسني في #السودان حيث رتب البكري عملية تهريبه من عدن إلى السودان ومنها الى #الدوحة

١٠-  لعب وكيل وزارة الشباب في الحكومة اليمنية شفيع العبد مهمة التنسيق بين السلطات القطرية و #قناة_الفتنه_الجزيرة وعادل الحسنى وشارك في إخراج مسرحية اللقاء الساذجة مقابل تلقيه مبلغا من المال.

١١-هذه هي حقيقة #الجزيرة التي باتت منبراً للإرهاب والإرهابيين من كل حدب وصوب..!!

فمتى تتوقف #قطر وأذرعها الإعلامية عن نشر الإرهاب والترويج للإرهابيين..!!؟

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى