برعاية جمعية أبناء البلاعس ومؤسسة بلعسي فارما .. اختتام دورة تطوير المهارات في العاصمة عدن

عدن24 | حاص

اختتمت اليوم الخميس، في العاصمة عدن الدورة التدريبية الخاصة بتطوير المهارات التي نظمتها جمعية “أبناء البلاعس” الاجتماعية التنموية بالتعاون مع مؤسسة “بلعسي فارما” للأدوية والمستلزمات الطبية ونفذتها مؤسسة الاعتماد العربي “افيد”.

وفي الحفل الختامي الذي استهل باي من الذكر  الحكيم ألقى وكيل محافظة عدن الأخ عبدالرؤوف حسين زين، أشاد فيها بجهود المشاركين الذين عملوا بجد ونشاط من اجل انجاح الدورة التي سيستفيد الجمهور العريض في عدن والمناطق المحررة الأخرى من مخرجات هذه الدورة التي تصب باتجاه بناء الانسان بصفة عامه والشباب بصفة خاصه من خلال تطوير المهارات والقدرات والتي ستشكل خطوة على الطريق باتجاه النهوض بعدن وتنمية الموارد البشرية وصقل قدرات لشباب وتنميتها.

كما القيت في الحفل كلمات عن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومؤسسة افيد ومنظمي الدورة ومنظمات المجتمع المدني اجمعت على اهمية الاستمرار في اقامة مثل هذه الدورة لتعود بالنفع على المجتمع وتطور من الاداء القيادي والاداري في مختلف المجالات التنموية والخدمية ولاسيما في لقطاع الصحي الامر الذي من شانه ان ينهض بمسارات التنمية التي تصدعت بفعل الاوضاع الراهنة.

هذا وتم في نهاية الحفل الختامي توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين في الدورة والداعمين لها في السلطة المحلية وعدد من الشركات والمؤسسات الاستثمارية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى