اللواء بن بريك : يوجه «3» رسائل للداخل والخارج ويكشف رؤية الانتقالي للدولة وموقفه من الاقاليم

عدن24 ـ متابعات

حذر اللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية – الجنوبيين من الاستماع او الانصات  لدعاة الفتنة المناطقية والطائفية داخل الجنوب الحبيب.

وفي كلمة له وجهها الى المشاركين في مليونية الوفاء للامارات، ثمن بن بريك التضحيات الكبيرة لدول التالف العربي وعلى راسها الامارات المتحدة والمملكة العربية السعودية.

واكد بن بريك على موقفهم الثابت الى جانب شرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي ومع التحالف العربي ومكافحة الإرهاب من خلال وجود وثبات قوات المقاومة والقوات المسلحة الجنوبية والحزام والنخب الموجودة على الارض في جبهات القتال.

ووجه اللواء بن بريك ثلاث رسائل الى شعب الجنوب والى الاشقاء في الشمال والى دول التحالف العربي.

وقال اللواء بن بريك : “من هنا نحيي أبائنا وامهاتنا واخواننا واخواتنا وابنائنا وبناتنا وشعب الوفي في المعلا والمكلا الذين توافدوا وفاءا لأهل الوفاء

انقل اليكم جميعا تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الذي يحيي فيكم صمودكم ووفائكم للمجلس

الانتقالي والاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول التحالف.

وأضاف : “نحيي من هنا اهل الوفاء الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة قيادة وشعبا الذين قدموا تضحيات جسام إلى جانب شعبنا واختلطت دماؤنا بدمائهم في كافة الجبهات منذ انطلاق عاصفة الحزم والأمل” .

لافتا الى التضحيات الجليلة التي قدمتها كافة دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة وقدمت دعما سخيا في كافة المجالات .

وأردف نؤكد على موقفنا الثابت الى جانب شرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي ومع التحالف العربي وموقفنا من مكافحة الإرهاب من خلال وجود وثبات قوات المقاومة والقوات المسلحة الجنوبية والحزام والنخب الموجودة على الارض في جبهات القتال.

واما الرسالة الثانية فقد وجهها بن بريك الى الاشقاء في الشمال نحن دعاة سلام ونمد ايدينا اليكم مع قوات التحالف العربي لتقديم أوجه الدعم المعنوي والعسكري من أجل الخلاص من هيمنة العصابات الموتورة التي اعطت ولائها لإيران وقوى إقليمية أخرى في المنطقة .

وكانت رسالته الثالثة الى ابناء محافظات الجنوب كافة وأبين خاصة لا تنصتوا الى الاصوات الناعقة في القنوات ووسائل الاعلام الأخرى التي تدعي إلى الفتنة المناطقية والطائفية داخل جنوبنا الحبيب.

واكد ان المجلس الانتقالي يسعى في نهاية المطاف لتحقيق حلم شعب الجنوب في إقامة فيدرالية حديثة ونؤكد لكم انه ضمن ادبياتنا ورؤانا المعمدة بدم الشهداء سنشكل دولة النظام والقانون والعدل من خلال قيام الاقاليم للمحافظات الجنوبية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى