النسي يتفقد سير العمل في محكمتي عتق ونصاب الإبتدائية

تفقد رئيس محكمة استئناف محافظة شبوة القاضي عارف احمد عمير النسي” صباح اليوم الإثنين، سير العمل بمحكمتي عتق ونصاب الإبتدائية.

وأطلع القاضي النسي” خلال الزيارة على كافة إدارات وأقسام المحكمتين وعلى مستوى أداء وإنجاز المهام الاختصاصية لكل إدارة وقسم ومدى الحرص على تسريع إجراءات التقاضي وتحقيق العدالة.

واستمع القاضي النسي” من رئيس محكمتي عتق ونصاب الإبتدائية القاضي ياسر محمد سيلان” إلى شرح حول الجهود المبذولة في تحسين آليات العمل وإنجاز القضايا وأبرز الاحتياجات والصعوبات وسُبل معالجتها.

وأشاد القاضي النسي” بمستوى الأداء في إنجاز القضايا المنظورة والحرص على تحسين العمل لما من شأنه الارتقاء بالعمل القضائي، لافتآ” إلى ما توليه وزارة العدل من اهتمام لتذليل المعوقات التي تواجه سير العمل القضائي وتوفير الاحتياجات وفق المتاح من الإمكانات في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

كما التقى رئيس محكمة الاستئناف القاضي النسي” رؤساء محاكم الصعيد الإبتدائية القاضي سعيد بلبحيث” وحبان الإبتدائية القاضي احمد القربوع” وأطلع منهما على سير الجلسات القضائية، والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها.

رافقه خلال الزيارة” مدير عام محكمة استئناف محافظة شبوة القاضي مبارك ناصر الحرملي، ومدير مكتب رئيس محكمة الاستئناف حسين الكازمي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى