الماس يطلع على سير الأعمال في ميزان مصنع الحديد خط الرجاع

اطلع المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن ، على سير الأعمال في ميزان مصنع الحديد خط الرجاع بالوهط في محافظة لحج.

وتابع رئيس مجلس الإدارة عن قرب أوضاع المحطة المحورية المتنقلة الذي أقامها الصندوق ويشرف عليها على طريق الوهط طور الباحة ، وقد جلس مع القائمين عليها مستمعاً منهم إلى الأعمال التي أنجزت عبر المحطة من رصد وضبط للحمولات المخالفة لقوانين و تسجيل البيانات والمعلومات حول الشاحنات المرصودة القانونية والمخالفة.

وأكد المهندس معين على القائمين في المحطة بضرورة رفع جميع البيانات عن الحمولات المضبوطة من خلال المحطة لتقيدها في شبكة المعلومات الخاصة بالصندوق والتي يعتمد الصندوق فيها على التكنولوجيا الحديثة في إدخال البيانات وحفظها .. مثنياً على إنجازه من خلال المحطة واستمرارها في حماية الشبكة الوطنية للطرق من الخراب .

وبدوره أكد المهندس محمد حسان مدير عام المحطات المحورية بالصندوق أن فرق العمل في محطات الوزن جميعها تؤدي دورها بتفاني في سبيل ايقاف خطر زيادة الاوزان الطريق .. مشيراً إلى الجهد العظيم الذي تبادله قيادة الصندوق ممثلة بالمهندس معين الماس في متابعة سير الأعمال في محطات الوزن اول باول تنفيذا لتوجيهات القيادة الرئاسية بالتعامل مع مسببات تدهور شبكات الطرق التي تحتل فيها الأوزان الزائدة لمركبات النقل الثقيل المرتبة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى